«بايدينا هتبقي أحلى».. انطلاق ماراثون اسكندرية البيئي صيف ٢٠١٧

الجمعة، 26 مايو 2017 03:30 م
«بايدينا هتبقي أحلى».. انطلاق ماراثون اسكندرية البيئي صيف ٢٠١٧
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

تحت رعاية الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية،  انطلق صباح اليوم ماراثون اسكندرية البيئي صيف ٢٠١٧، والذي أقيم تحت شعار «بايدينا.. إسكندرية هتبقي أحلى» بالتعاون بين المحافظة متمثلة في الإدارة العامة للرقابة، والرصد البيئي وبين شركة نهضة مصر وجمعية أصدقاء البيئة، وذلك لتشجيع ودعم النظافة والبيئة بالثغر. 

أكد المحافظ أن الماراثون يمثل رسالة قوية لإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها كعروس البحر المتوسط، هدفه نشر التوعية بأهمية النظافة والحفاظ على البيئة، وكذا الإشارة إلى الدور الذي تقوم به المحافظة وجهودها المستمرة لتوفير جو بيئي جيد لجميع المواطنين، ورفع مستوى النظافة على مستوى أحيائها.


وأشار سلطان إلى أهمية حث الشباب علي المشاركة مع المحافظة في نشر التوعية البيئية موضحا أن الشباب طاقة المجتمع ولابد من استغلالهم وتوجيههم ورعاياتهم وملء وقت فراغهم بشكل إيجابي، مشيراً إلى أهمية تنشيط دور إدارات الشباب خلال فصل الصيف بإقامة الماراثونات و المسابقات الرياضية المختلفة لتوجيه طاقة الشباب و الاهتمام بمواهبهم وميولهم.

هذا وانطلق الماراثون اليوم من شارع الاقبال وحتي كوبري ستانلي بالكورنيش، وتضمن إقامة مسابقات للمشي والجري، وشارك فيه شباب المجتمع المدني والجمعيات، ومواطني الإسكندرية.


اقرأ أيضا..

القبض على لص حاول سرقة محل مصوغات ذهبية بالإسكندرية

 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق