كوليبالي.. قصة هروب الإيفواري من الألف إلى الياء

الخميس، 25 مايو 2017 11:34 م
كوليبالي.. قصة هروب الإيفواري من الألف إلى الياء
صورة جديدة لكوليبالي
كتب أحمد سمير

جاء هروب الإيفواري سليمان كوليبالي إلي لندن بجواز سفر إيطالي، ليفجر أزمة كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة بعدما أصبح اللاعب عنصر أساسي في الفريق المقبل علي عدة استحقاقات محلية وقارية الفترة المقبلة.

في التقرير التالي نسلط الضوء علي أبرز أحداث اليوم الخاصة بهروب كوليبالي إلي لندن.

هروب كوليبالي إلى لندن بـ «بسبور» إيطالي

فاجئ الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى الجميع بهروبه من النادى وغادر القاهرة دون علم ناديه فجر اليوم، الخميس، بجواز سفر إيطالى يحمله بخلاف جواز سفره الإيفوارى المتواجد مع النادى الأهلى حاليًا.

أول تعليق من الأهلي على هروب الإيفواري كوليبالي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن سفر الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى لندن دون إذن. وقال عبدالحفيظ في تصريحات إعلامية إن كل الأمور كانت عادية قبل المران ولم يخطر اللاعب الجهاز الفني بأي شيء حول ظروف خاصة نهائيًا.                 

عبد الحفيظ: عقوبة مالية كبيرة تنتظر كوليبالي لسفرة دون إذن

صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إنه تقرر توقيع عقوبة مالية مشددة على الإيفوارى سليمانى كوليبالى لاعب الفريق الذى سافر خارج القاهرة دون الحصول على إذن، مؤكدًا أنه تصرف غير مسئول من اللاعب وغير مقبول بالمرة.

هروب كوليبالى.. مفاجأة يفجرها مدير الكرة بالأهلي عن عقد كوليبالي

 

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن عقد الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الذي هرب فجر اليوم الخميس إلى لندن دون علم النادي لا توجد به شروط جزائية.

هروب كوليبالى ..محمود طاهر يستفسر من عبد الحفيظ عن هروب كوليبالي

 

استفسر محمود طاهر رئيس الأهلي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي، عن واقعة هروب مهاجم الفريق الإيفواري اسماعيل كوليبالي إلي لندن، مطالباً بموافاته بالتفاصيل تباعاً.

كوليبالي الهارب.. الجبلاية تكشف شروط فسخ عقد سليماني مع الأهلي

صرح مصدر بلجنة شئون اللاعبين عن ان اللوائح  تمنع الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلي من اللعب لاى نادٍ آخر حتى نهاية الموسم الجاري.

هروب كوليبالى: مدير تعاقدات الأهلي عقد كوليبالى مفيهوش ثغرة

أكد عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلي ان عقد كوليبالى لا يتضمن شروطًا أو ثغرات تمنح اللاعب حق الرحيل مقابل تسديد مبلغ من المال

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق