عرض توصيات مجلس الأعمال المصري الأوروبي على وزيرة الاستثمار

الثلاثاء، 23 مايو 2017 06:39 م
عرض توصيات مجلس الأعمال المصري الأوروبي على وزيرة الاستثمار
محمد أبو العينين، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي
كتب - محمد المسلمى

قال محمد أبو العينين، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، إن الخطة التسويقية للمنتجات المصرية تحتاج إلى فكر غير تقليدي، مشيرا إلى أن كل سوق له طريقة في التعامل حسب طبيعة كل دولة.

وأضاف أبو العينين، في كلمته خلال اجتماعه بأعضاء مجلس الأعمال المصري الأوروبي، اليوم، أن قانون الاستثمار الجديد يحتاج إلى شرح بطريقة مبسطة وعرضه على جميع السفارات، وتدشين حدث أو احتفالية لمناقشة القانون، إلى جانب حملة تليفزيونية تروج للحدث.

وأوضح رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، أنه يمكن تدشين حدث في مصر أو دولة أجنبية بحضور أهم 100 شركة، لعرض مقترحات إنشاء مشاريع جديدة، مثل المدن الصناعية لتكون مدينة صناعية مصرية بالتعاون مع دولة أجنبية.

وأكد أبو العينين، أن اليابان والصين اتخذتا هذه الطريقة في التصنيع، حيث سيتم إنتاج منتجات مصرية يتم تصديرها للخارج، في إطار زيادة الصادرات المصرية.

واشار أنه سيعقد اجتماعا مع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، نهاية الشهر الحال، لعرض جميع التوصيات والمناقشات التى شهدها اجتماع أعضاء مجلس الأعمال المصري الأوروبي اليوم بخصوص قانون الاستثمار، وكيفية خلق مناخ مناسب للاستثمار فى مصر


وأثنى أبو العينين بجهود وزيرة الاستثمار، لتشجيع الاستثمار وخروج قانونه بصورة مشرفة وعصرية.

وأكد أنه سيعقد اجتماعا مع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، نهاية الشهر الحال، لعرض جميع التوصيات والمناقشات التى شهدها اجتماع أعضاء مجلس الأعمال المصري الأوروبي اليوم بخصوص قانون الاستثمار، وكيفية خلق مناخ مناسب للاستثمار فى مصر.

 

_DSC9539
 

 

_DSC9550
 

 

_DSC9552
 

 

_DSC9555
 

 

_DSC9561
 

 

_DSC9577
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق