3 نجوم يرفعون شعار «لسه الأماني ممكنة» ويشعلون الانتقالات الصيفية

الخميس، 25 مايو 2017 08:00 ص
3 نجوم يرفعون شعار «لسه الأماني ممكنة» ويشعلون الانتقالات الصيفية
عصام الحضري
كتبت-أسماء عمر

مع بداية الجولة 30 من منافسات الدوري العام، والتي تنطلق أولي مبارياتها غداً الأربعاء، يتبقي فقط 4 جولات فاصلة عن نهاية بطولة الدوري الذي حسمه الأهلي بنسبة كبيرة، وتستعد الفرق لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل بداية الموسم الجديد .

وبالحديث عن الانتقالات، اشتعلت المنافسة بين الفرق علي ضم النجوم، التي لمعت أسمائها خلال منافسات الموسم الجاري، إلا أن ثلاث نجوم أصبح رحيلهم محتوماً بنهاية الموسم.

1ـ عصام الحضري

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال الحارس المخضرم، عصام الحضري حارس مرمي وادي دجلة الحالي ، توقيع الأخير على عقود انضمامه بشكل رسمي إلى فريق مصر للمقاصة في صفقة انتقال حر، وأضاف أن المفاوضات مع المقاصة بدأت منذ فترة والحضري وقع بالفعل لمدة سنتين في صفقة انتقال حر.

الحضري يشعر أنه يقدر على قيادة المقاصة لتحقيق الإنجاز والفوز بلقب الدوري الموسم المقبل، إلى جانب تأكد مشاركة مصر للمقاصة في إفريقيا الموسم المقبل، وفي أسوأ الظروف، الفريق سيلعب في الكونفدرالية.

2ـ عماد متعب

يعاني عماد متعب من الجلوس باستمرار علي دكة بدلاء النادي الأهلي، وابتعاده عن المشاركة في المباريات، بسبب عدم تأقلمه مع حسام البدري المدير الفني للفريق، وأكدت مصادر بالنادي الأهلي أن عماد متعب باقي في القلعة الحمراء بناء علي رغبة الجماهير والإدارة فقط، إلا أنه غير متأقلم مع البدري، وتلقى متعب عدداً من العروض أبرزها وادي دجلة، حيث أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق أنه قادر علي إعادة متعب لمستواه السابق.

3ـ حسام غالي

قائد النادي الأهلي الذي من المرتقب رحيله أيضاً عن الفريق حيث لم يعد يشارك بشكل أساسي كما كان، بل أصبح في أغلب المباريات يتم الدفع به كبديل، و بسبب تراجع مستواه أيضاً نتيجه لكبر سنه ففي المباريات الأخيرة حملت جماهير الأهلي حسام غالي قدر كبير من المسؤلية عن تراجع مستوى الفريق وكثرة الكرات المقطوعة من لاعبي الخصم ، وتلقي أيضاً حسام غالي عرضاً من فريق وادي دجلة ، ومن المعروف أن كابيتانو الأهلي يرتبط بصداقة قوية مع أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة ، وقد تكون دجلة هي الوجهة القادمة لقائد الفريق الأحمر .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة