4 تحديات أمام الزمالك قبل مواجهة أهلى طرابلس الليبى بأبطال أفريقيا

الثلاثاء، 23 مايو 2017 05:00 ص
 4 تحديات أمام الزمالك قبل مواجهة أهلى طرابلس الليبى بأبطال أفريقيا
الزمالك
كتب حسام الحاج

يدخل الزمالك اليوم الثلاثاء فى تمام الثامنة مساء مواجهة صعبة أمام نظيره أهلى طرابلس الليبى في إطار الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل أبناء ميت عقبة اللقاء لا سيما وأمامهم العديد من التحديات لمواصلة نغمة الانتصارات وهو ما حرصت صوت الأمة أن تستعرضه فى التقرير التالى.

طموح الزمالك

يسعى أوجستو أيناسيو المدير الفني لزمالك لاستغلال الحالة الجيدة التى يمر بها الفريق الأبيض نتيجة تحقيق الإنتصارات المتتالية فى الدورى ، لتحقيق الفوز على أهلى طرابلس الليبى واستمرار تقديم العروض الجيدة فى بطولة أفريقيا خاصة بعد الفوز على كابس يونايتد فى الجولة الأولى.

ضغط اللاعبين

يعانى لاعبو الفريق الأبيض من العديد من الضغوطات خلال الفترة الحالية خاصة بعد تبدد الأمال فى المنافسة على لقب الدورى واقتراب الأهلى من حسم اللقب فضلاً عن صعوبة اللحاق من المركز الثانى لا سيما وأن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

العناصر المميزة للمنافس

يضم أهلى طرابلس عددًا من اللاعبين المميزين الذي يتسمون بالمهارات الفردية والعمل الجماعي معًا، وهو ما يصعب مهمة لاعبي الزمالك، خاصة فى ظل تواجد طلعت يوسف على رأس القيادة الفنية الذى يعرف مفاتيح لعب الفريق الأبيض.

اللقب القاري

تحدثت إدارة الزمالك، مع أوجستو إيناسيو، عن أهمية اللقب القاري المنتظر تحقيقه والغائب عن جدران القلعة البيضاء منذ 15 عاماً، ، وهو مايتطلع المدرب البرتغالى، لتحقيقه فى الفترة الحالية بالصعود لنصف النهائي وتخطي دوري المجموعات بشكل أمن.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق