الأمن العام يضبط عصابة السطو على سيارة مواشي في قنا

الأحد، 21 مايو 2017 01:44 م
الأمن العام يضبط عصابة السطو على سيارة مواشي في قنا
المتهمون
دينا الحسيني

لقى شخص مصرعه، وأصيب شقيقه، بعد أن أطلق ثالث عليهما وابلاً من الأعيرة النارية، بقرية الكعيمات بدرائرة مركز شرطة أبو تشت بقنا، فيما ألقى قطاع الأمن العام القبض على المتهمين .

وتلقى قطاع مصلحة الأمن العام، بالأشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن قنا، بلاغ من الأهالي بقرية الكعيمات بأطلاق أعيرة نارية بذات الناحية أثناء سير سيارة ربع نقل قيادة المدعو«على.ع» 34عامًا، سائق وبرفقته كلاً من«رمضان. ص» 40 عامًا عامل ، وشقيقه«عبد الله.س» 43 عامًا، عامل. 

ونتج عن ذلك وفاة الثاني ، متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالصدر، وإصابة شقيقه بطلق ناري بالساقين تم ايداع الجثة بمشرحة مستشفى أبو تشت المركزي، وتحويل المصاب الى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج وتوفي في وقت لاحق متأثرا بإصابته.

شكل فريق بحث ضم مفتشي القطاع وضباط من إدارة البحث الجنائي بأمن قنا، لسرعة كشف غموض الحادث وضبط المتهمين ، أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة من «رضوان .م» 29 عامًا، عاطل  له معلومات جنائية مسجلة و«أشرف. ع» 24 عامًا، عاطل، «وهاني.ع»، 29 عامًا عاطل 

وذلك اثر قيامهم برصد تحركات المجني عليهما، واتفاقهم فيما بينهم على سرقة المبالغ المالية المتواجدة حوزتهم حال توجههم إلى سوق الماشية بمركز فرشوط ، فكمنوا لهما بالزراعات المتاخمة للطريق الفرعي لبلاد المال قبلي باتجاه سوق الماشية مستقلين عدد 2 دراجة بخارية، وبحوزتهم أسلحة نارية عبارة عن بنادق ألية، وحال اقتراب المجني عليهما قام المتهمين بإطلاق الاعيرة النارية في الهواء باتجاه السيارة التي يستقلها المجني عليهما، من داخل الزراعات في محاولة منهم لإجبارهم على التوقف والاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال، إلا ان قائد السيارة لم يمتثل وأكمل في طريقه ونتج عن ذلك مقتل الأول، وإصابة الثاني الذي توفي في وقت لاحق متأثرًا بإصابته، وحال مشاهدة المتهمين لذلك،  قاموا بالفرار خشية افتضاح أمرهم. 

عقب تقنين الإجراءات وتنسيقًا بأمن سوهاج  أمكن ضبطهم  وبحوزتهم «2 بندقية ألية، 13 طلقة من ذات العيار، 2 دراجة بخارية».

 

اقرأ أيضا 

تحديث البنية التشريعية يتصدر أجندة ورشة عمل مكاتب المساعدة القانونية بالإسكندرية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق