محافظ القاهرة يتفقد عددا من اللجان الانتخابية بجولة الإعادة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 03:30 م
محافظ القاهرة يتفقد عددا من اللجان الانتخابية بجولة الإعادة

قام الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، خلال جولة تفقدية لعدد من اللجان الانتخابية في اليوم الثاني والأخير للاقتراع بجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، لمتابعة حسن سير العملية الانتخابية وانتظامها دون عوائق.

شملت زيارة المحافظ، مدرسة المعادي الثانوية بنات بمنطقة المعادي وطرة، ومدرسة البهية البرهامية بشارع بورسعيد في حي السيدة زينب، ثم انتقل محافظ القاهرة، خلال الجولة التي رافقه فيها اللواء أ.ح نادي عبدالرحيم، قائد أول تأمين العملية الانتخابية بالمنطقة المركزية العسكرية، واللواء السيد نصرـ نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، للمرور على مدرسة الفسطاط الثانوية بنين بشارع كورنيش النيل في حي مصر القديمة.

أكد السعيد، ان الأجواء الانتخابية تسير على ما يرام، ولم يتم رصد أي شيء من شأنه تعكير صفو عرس مصر الديمقراطي على مدار جولتي المرحلة الثانية، مشيرًا إلى أنه من حق المصريين الفخر بإتمام الاستحقاق الأخير في خارطة المستقبل، واستكمال مسيرة التنمية والازدهار تحت القيادة السياسية الرشيدة.

أشاد السعيد، بجهود أجهزة الحكومة والدولة في تنظيم مثالي وإدارة بحياد كامل للعملية الانتخابية، وتجهيز المقار والمراكز واللجان العامة والفرعية دون تدخل في عملية الاقتراع، تحت إشراف قضائي كامل، وبخطط تأمينية قوية من قبل القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للمقار والناخبين، خلال إدلائهم بأصواتهم.

أعلن محافظ القاهرة، أن عمل الغرفة المركزية بالمحافظة سيستمر في متابعة العملية الانتخابية حتى انتهاء موعد غلق الصناديق، وبدء مرحلة الفرز، تحت إشراف القضاة مع الاستعداد لتلقي جميع البلاغات والشكاوى، لتداركها، والتعامل معها فورًا، وتذليل أي عقبات تعرقل انتظام سير الانتخابات داخل أي لجنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق