صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا يشعل مواجهات البريميرليج

الأحد، 21 مايو 2017 08:30 ص
صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا يشعل مواجهات البريميرليج
فريق تشيلسي
كتب مروان عصام

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب الملاعب الانجليزية، في الرابعة عصر اليوم، الأحد، للتعرف على الأندية المتأهلة للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا رفقة توتنهام «الوصيف» وتشيلسي «البطل».

ويحل مانشستر سيتى ضيفاً على واتفورد بملعب «فيكارج رود»، بينما يلتقي ليفربول مع ميدلسبره بملعب «آنفيلد»، وأرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى مع إيفرتون بملعب «الإمارات»، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويتأهل من الدوري الإنجليزي الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، بينما يخوض صاحب المركز الرابع الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بالبطولة.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 75 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الرابع، وثلاث نقاط على أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني صاحب المركز الخامس.

كما يلتقي اليوم هال سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري أحمد المحمدي مع توتنهام، ومانشستر يونايتد الذي يستعد لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي في نهائي الدوري الأوروبي «اليوروباليج» مع كريستال بالاس، وسوانزي سيتي مع وست بروميتش ألبيون، وبيرنلي مع وستهام يونايتد، وليستر سيتي مع بورنموث، وساوثهامبتون مع ستوك سيتي الذي يضم رمضان صبحي لاعب وسط منتخب مصر، وتشيلسي مع سندرلاند.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق