هجوم المنتخب صداع في رأس كوبر قبل موقعة تونس

الجمعة، 19 مايو 2017 04:46 م
هجوم المنتخب صداع في رأس كوبر قبل موقعة تونس
باسم مرسي
كتبت أسماء عمر

يستعد المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر لمواجهة منتخب تونس في 11 يونيو المقبل ، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تستضيفها غينيا .

وقبل اللقاء المرتقب يواجه منتخب الفراعنة أزمة حقيقية في مركز الهجوم يعرضها " صوت الأمة " في التقرير التالي .

1ـ الإصابات

ضربت الإصابات مهاجمي منتخب مصر خلال الفترة الحالية ، فبعد إصابة مروان محسن بالصليبي والتي أبعدته عن الملاعب منذ مباراة المغرب بكأس الأمم الأفريقية السابقة وحتي الأن ، تعرض أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي لإصابة في الحوض أدت الي ابتعاده عن المشاركة في مباريات فريقه منذ بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الجابون بشهر يناير الماضي.

2ـ كهربا بعيد عن المشاركة

ومن ناحية أخري زاد  محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك في مضاعفة جراح "كوبر" بخط الهجوم، خاصة أن موسم اللاعب انتهى مع فريقه السعودي ، ليعود إلى مصر بالإضافة إلى عدم قيده في قائمة الزمالك وبالتالي لن يشارك في أي مباريات إلا مع انطلاق الموسم الجديد، ليبعد اللاعب عن "فورمته" ومستواه الرائع الذي قدمه خلال الموسم الحالي.

3ـ عمرو جمال ومستوى متردي

منذ عودته من إصابة القطع في الرباط الصليبي ، عجز مهاجم النادي الأهلي عمرو جمال عن استعادة مستواه السابق وتألقه ، الأمر الذي أدي إلي استبعاده بشكل مستمر من التشكيل الأساسي للأهلي وغيابه عن المشاركة وجلوسه طويلاً علي دكة البدلاء ، بما يعني صعوبة الإعتماد علي اللاعب في قيادة هجوم منتخب الفراعنة أمام تونس .

4ـ خروج باسم مرسي من الحسابات

وبسبب مشاكاساته المستمرة تأكد خروج باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر من حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر رغم عودة اللاعب إلي التهديف والتألق ، بعد الإشارة التي لوح بها للجماهير ، أثناء مباراة فريقه أمام كابس يونايتد ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، أثناء إحتفاله بإحراز الهدف الأول في حضور كوبر الذي حرص علي مشاهدة المباراة من داخل برج العرب .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة