اخبار الرياضة اليوم الخميس 18 / 5 / 2017 .. روما يحدد مليار جنيه لبيع محمد صلاح

الخميس، 18 مايو 2017 11:38 م
اخبار الرياضة اليوم الخميس 18 / 5 / 2017 .. روما يحدد مليار جنيه لبيع محمد صلاح
محمد صلاح
كتب أحمد سمير

 
شهدت الساحة الرياضية العديد من اخبار الرياضة اليوم الخميس 18 مايو 2017، وكان من أبرزها، روما الإيطالي يحدد مليار جنيه لبيع محمد صلاح.
 
في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الرياضة اليوم الخميس.
 
 
 
 
 
 
 
كشف موقع «فورزا روما» الإيطالي، أن الإسباني رامون رودريجز بيرديخو مونشى، المدير الرياضى لنادى روما يسعي للإبقاء على المصري محمد صلاح، ضمن صفوف فريقه.
 
 
 
 
 
احتفل النادي الأهلي باليوم العالمي ل"كرة القدم من أجل الصداقة" والذي يقام ضمن فعاليات بطولة كرة القدم من أجل الصداقة التي تقام فعاليتها في 64 دولة حول العالم، حيث يلتقي الآلاف من الأطفال والكبار في
 
 
 
 
 
حصل النادى الأهلى على 50% من مكافأة التأهل لدور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث تسلّم النادى خلال الساعات الماضية شيكاً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قيمته 275 ألف دولار أى ما يقرب من خمسة ملايين جنيه تمثل نصف المكافأة التى تبلغ 550 ألف دور يحصل عليها كل فريق تأهل لدورى المجموعات ببطولة أفريقيا.
 
 
 
 
 
حقق الزمالك فوزا غالياً على نظيره وادى دجلة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
 
 
 أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لا يعترف بالاتحاد المصري لكرة القدم، لأنه اتحاد منحل بحكم محكمة القضاء الإداري، موضحا أن هاني أبوريدة نفسه لجأ للقضاء العادي لأن التقاضي حق مكفول للجميع.
 
 
 
 
 
انتهت مباراة سموحة وبتروجت التي أقيمت علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الأسبوع الـ29 للدوري، والنتيجة 1-صفر لصالح الفريق السكندري
 
 
 
 
 
حقق النادي المصري البورسعيدي اليوم فوز جديد علي نادي الداخلية في الدوري المصري ليرتفع رصيده لـ 50 نقطة في المركز الرابع.
 
 
 
 
 
أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قرب الانتهاء من المدينة الرياضية ببور سعيد والتى تأتي ضمن خمس مشاريع رياضية كبري تسعي الوزارة لإنهائها .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أكد طارق سليمان طبيب الزمالك السابق، أن النادي بيتي وتربي بين جدرانه في من 10 سنوات، لكن قرار الرحيل جاء نتيجة ضرر علي عمله الخاص وهو ضرر مادي وبدني.
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق