«الداخلية» توجه قافلة طبية للكشف على سجناء أبو زعبل

الخميس، 18 مايو 2017 07:46 م
«الداخلية» توجه قافلة طبية للكشف على سجناء أبو زعبل
الداخليه
كتبت- دينا الحسيني

وجهت وزارة الداخلية عدة قوافل طبية إلى سجن شديد الحراسة بأبى زعبل، وليمانى أبى زعبل 1، 2، وأقسام ومراكز الشرطة بمديرية أمن كفرالشيخ، لتوقيع الكشف الطبى على المحتجزين ورجال الشرطة وأسرهم وبعض المواطنين وصرف الأدوية اللازمة.

وأسفرت جهودها بسجن شديد الحراسة بأبى زعبل عن توقيع الكشف الطبى على 2166 حالة من نزلاء السجن، وصرف الأدوية اللازمة لهم، وليمان أبى زعبل 1 عن توقيع الكشف الطبى على 3866 حالة من نزلاء السجن، وصرف الأدوية اللازمة له.

وفي ليمان أبى زعبل 2، تم توقيع الكشف الطبى على 2733 حالة من نزلاء السجن وصرف الأدوية اللازمة لهم، وفى مديرية أمن كفر الشيخ، تم توقيع الكشف الطبى على حالات من رجال الشرطة والموظفين المدنيين وعدد من المواطنين والمحجوزين والمسجونين بمراكز وأقسام الشرطة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية، بإعلاء قيم حقوق الإنسان والاهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة لا سيما توجيه القوافل الطبية للسجون العمومية لتوقيع الكشف الطبى على السجناء وتقديم الخدمات الطبية لهم ورجال الشرطة وأسرهم، فأرسل قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع عدد من الجهات الشرطية قوافل طبية تضم جميع التخصصات الطبية.

 

اقرأ أيضا:

مجلس مدينة سفاجا يسترد 200 ألف متر استولى عليها زهير جرانة (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة