محافظة المنوفية: لجان لحصر التعديات على أملاك الدولة

الأربعاء، 17 مايو 2017 07:44 م
محافظة المنوفية: لجان لحصر التعديات على أملاك الدولة
محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

شهد الديوان العام لمحافظة المنوفية، اليوم حالة من العمل المتواصل للجان الحصر للتعديات على الأراضى وأملاك الدولة، على خلفية تشكيل لجنة من قبل الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، لحصر الأراضي المتعدى عليها .

وأكد معتز حجازي، المتحدث الرسمي باسم محافظة المنوفية، أن حجم التعديات متنوع بشكل كبير، ما بين تعديات يتم حسابها بالمتر، وأخرى بالحوض وثالثة بالفدان، لافتا إلى أن اللجنة تعمل على مدار الـ24 ساعة الماضية، بشكل مستمر وتحول الديوان إلى ما يشبة خلية النحل، التي تعمل من أجل الوصول إلى الأرقام النهائية .

وأكد «حجازي» أن العمل مستمر من أجل الوصول، إلى أعلى قدر من الحصر، والدقة فى الإعلان عن الأرقام النهائية لمحافظة المنوفية، والتى من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي مؤشرات تؤكد الأرقام النهائية حتى الأن نتيجة لعدم إكتمال الملف حتى يتم الإعلان عنه، مؤكد أن محافظ المنوفية منع أى إعلان لأى أرقام حتى يتم الأنتهاء من الملف كاملا حتى يتثنى نشرة والإعلان عنه وحتى يتم المحاسبة على أساسة .

فيما أكدت مصادر بالديوان العام لمحافظة المنوفية، أن حجم التعديات على الأراضى الموزعة على مراكز وقرى محافظة المنوفية، أرقام ضخمة يعمل الجميع على حصرها، والوصول إلى نتائج سليمة حتى يتم إعلانها، الأمر الذى سيتم المحاسبة عليه .

وأشارت المصادر إلى أن حجم التعديات بأحد مراكز المحافظة والتى شهدها مركز قويسنا أحد المراكز المتواجدة بالمحافظة وصل إلى 74 حالة تعدى على الأراضى الزراعية، وتم إزالة 49 حالة وجارى العمل على إزالة 25 حالة أخرى خلال الأيام المقبلة والتى من المقرر أن يتم الأنتهاء منها بنهاية الشهر الجارى. 

 

اقرأ أيضا:

نائب لـ«الحكومة»: الحج ليس لتحقيق الأرباح  

 

محافظ جنوب سيناء يأمر بإزالة التعديات على أراضي الدولة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة