ريال مدريد في ضيافة سيلتا فيجو تحت أنظار برشلونة

الأربعاء، 17 مايو 2017 08:00 ص
ريال مدريد في ضيافة سيلتا فيجو تحت أنظار برشلونة
فريق ريال مدريد
كتب- مروان عصام

يسعى فريق ريال مدريد لقطع خطوة كبيرة نحو حصد لقب الدوري الإسباني للمرة الاولى منذ عام 2012، عندما يحل ضيفا على سيلتا فيجو في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، بملعب بالايدوس، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني «الليجا».

وتحظى المباراة باهتمام واسع من جانب جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، كونها ستحدد ملامح بطل النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 87 نقطة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على الفريق الملكي.

ويعقد فريق برشلونة آماله على سيلتا فيجو بتحقيق الفوز على ريال مدريد، لتعزيز آماله في حصد لقب «الليجا» قبل مواجهة ايبار على ملعب كامب نو في الجولة الأخيرة، وهي المواجهة التي قد تشهد تتويج الفريق الكتالوني باللقب حال نجاح ليونيل ميسي ورفاقه في تحقيق الفوز، بجانب هزيمة ريال مدريد في مباراة اليوم، لاسيما وأن لوائح الاتحاد الاسباني لكرة القدم تنص على اللجوء إلى المواجهات المباشرة لتحديد بطل المسابقة حال تساوي الفريقان في عدد النقاط.

وتعادل برشلونة مع ريال مدريد بهدف لكل منهما، في مباراة الدور الأول التي أقيمت بملعب كامب نو، قبل أن يفوز في لقاء الدور الثاني بملعب سانتياجو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يأتي هذا في الوقت الذي يدخل فيه ريال مدريد مباراة سيلتا فيجو تحت شعار «لا بديل عن الفوز»، وإن كان الخروج من اللقاء بنقطة التعادل سيكون أمرا جيدا نوعا ما حيث سيتفوق على برشلونة بفارق نقطة واحدة قبل مواجهة مالاجا خارج ملعبه في الجولة الأخيرة.

ولن تكون مهمة ريال مدريد في الخروج من المباراة حاملاً النقاط الثلاث سهلة، حيث يسعى سيلتا فيجو صاحب المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة، لتحقيق الفوز للعديد من الأسباب يأتي مقدمتها مصالحة جماهيره الغاضبة بعدما تذوق الفريق لمرارة الهزيمة في أخر خمس مباريات بمسابقة الدوري الاسباني، بجانب الخروج من الدور نصف النهائى بمسابقة الدوري الأوروبي «اليوروباليج» أمام مانشستر يونايتد الانجليزي، بالأضافة إلى التدليل على أن الفريق يتمتع بالشرف الرياضي بعيداً عن هواجس التواطؤ والتلاعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق