محافظ الجيزة يشهد تسليم معدات نظافة جديدة لتطوير مستوى المنظومة

الثلاثاء، 16 مايو 2017 04:32 م
محافظ الجيزة يشهد تسليم معدات نظافة جديدة لتطوير مستوى المنظومة
اللواء محمد كمال الدالي
كتب - ماجد تمراز

شهد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، تسليم عدد 220 صندوق نظافة، وعدد 7 عربات رفع القمامة المقدمة، كمنحة من جهاز إدارة المخلفات الصلبة بوزارة البيئة للارتقاء بمستوى النظافة في شوارع حي شمال الجيزة وخاصة منطقة إمبابة.
 
وقال الدالي، إن المعدات الجديدة تمثلت في 220 صندوق كبير وصغير القمامة، وعدد 2 عربية 4 متر، و3 مكبس 18متر، و2 عربية 18 متر، ولودر، و15 تروسيكل، بالإضافة إلى 50 عربية يد لرفع مستوى النظافة في الحى ومنع الانتشارالعشوائى لها في الشوارع والأماكن العامة والتى ستدخل الخدمة ابتداء من الغد.
 
وأضاف الدالي، خلال استلام المعدات، أن المحافظة تتبع سياسة النهوض بمستوى النظافة بحي وراء الآخر، التي بدأت بتوزيع الصناديق والمعدات على حي العمرانية، وحي بولاق الدكرور، وتوزيع معدات اليوم على شمال الجيزة لتحقيق طفرة في النظافة في شوارع المحافظة وميادينها العامة من خلال المعدات الجديدة والمعدات الموجودة بالأحياء.
 
وأوضح محافظ الجيزة، أنه سيتم توزيع معدات جديدة على أحياء الهرم بالعجوزة والدقي، وفق خطة معينة لرفع مستوى جميع الأحياء في منظومة النظافة يعقبها توفير معدات إضافية للمراكز والمدن، مضيفا، أنه تم البدء بالأحياء نظرا للكثافة السكانية العالية بها والتي تقتضى تحقيق النظافة فيها في أسرع وقت ممكن.
 
 
اقرأ أيضا:
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق