اخبار الرياضة اليوم الاثنين 15 / 5 / 2017 .. كوبر يستقر على « كهربا » لقيادة هجوم الفراعنة أمام تونس

الإثنين، 15 مايو 2017 10:14 م
اخبار الرياضة اليوم الاثنين 15 / 5 / 2017 .. كوبر يستقر على « كهربا » لقيادة هجوم الفراعنة أمام تونس
كهربا
كتب أحمد سمير

شهدت الساحة المصرية العديد من اخبار الرياضة اليوم الإثنين 15 مايو 2017، وكان من أبرزها ، كوبر يستقر على « كهربا » لقيادة هجوم الفراعنة أمام تونس.
 
في التقرير التالي نستعرض أبرز اخبار الرياضة اليوم الإثنين.
 
 
 
 
 
 
 
أكد مسئولو المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر أن محمود كهربا مهاجم اتحاد جدة السعودى السابق والزمالك الحالى، سيقود هجوم الفراعنة أمام تونس فى المباراة المقرر لها 11 يونيو المقبل فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تعافى أحمد حجازي مدافع الأهلي من الإصابة التى لحقت به بالعضلة الضامة التي تعرض لها في مباراة بتروجت بالدورى وأبعدته عن المباريات في الفترة الأخيرة.
 
 
 
 
 
 
 
أخطرت إدارة العلامات التجارية بوزارة التموين والتجارة الداخلية النادي المصري بالموافقة على توثيق شعار النادي كعلامة تجارية منذ تاريخ ٣ مايو ٢٠١٧.
 
 
 
 
 
تواجد محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الزمالك فى النادى للمشاركة فى تدريبات الفريق، حتى يكون جاهزاً للمشاركة مع منتخب مصر لمواجهة تونس، المقرر لها يوم 11 يونيو على ملعب رادس، فى مستهل مشوار المنتخبين بتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون .
 
 
 
 
 
أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي غياب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق عن مباراة الشرقية المقبلة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في الجولة الـ٢٩ بمسابقة الدوري.
 
 
 
 
 
تحدث باسم مرسى مهاجم الزمالك مع بعض المقربين منه خلال الساعات الماضية حول الأسباب التى جعلته غاضبا بشدة خلال الأيام الماضية.
 
 
 
 
 
انتظم حسام عاشور مدافع وسط الأهلى في تدريبات الفريق التي أقيمت عصر اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.
 
 
 
 
 
أكد نادى روما الايطالى عبر موقعه الرسمى، أن محمد صلاح كان محرك الفريق مباراة يوفنتوس، والتى  أقيمت أمس بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.
 
 
 
كوبر يستقر على « كهربا » لقيادة هجوم الفراعنة أمام تونس

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق