مدرب ليفربول : تركيزنا بنسبة 100 % في مواجهة ميدلسبرة

الإثنين، 15 مايو 2017 10:42 ص
مدرب ليفربول : تركيزنا بنسبة 100 % في مواجهة ميدلسبرة
يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

 
أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي أن فريقه نجح في السيطرة على الضغط المفروض عليهم واقتربوا من تحقيق هدفهم.

ليفربول قدم مباراة كبيرة أمس في الجولة قبل الأخيرة للدوري الإنجليزي وفاز على وست هام برباعية دون مقابل في مباراة كان بطلها البرازيلي كوتينيو والذي تكفل بتسجيل هدفين وصنع هدف لزميله ستوريدج ودون اوريجي الرابع للريدز.

كلوب قال في تصريحات لشبكة سكاي سبورت :" نجحنا في السيطرة على الضغط المفروض علينا وفرضنا أنفسنا واقتربنا من هدفنا وهو التأهل لدوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة".

ويحتل الريدز المركز الثالث في الترتيب قبل جولة من ختام المسابقة برصيد 73 نقطة بفارق نقطة مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع ولكن الأخير خاض مباراة أقل.

وقال كلوب :" نركز بنسبة 100 % على مباراة الجولة الأخيرة أمام ميدلسبرة .. نسعى للفوز لضمان مركز في المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا".

وأضاف :" علينا مواصلة التحكم في أنفسنا والسيطرة على الضغط المفروض علينا بسبب المنافسة الكبيرة على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال .. البعض كان يرى ان التعادل مع ساوثهامبتون سلبيًا وإهدار ركلة جزاء كان بسبب الضغط المفروض علينا .. نحن نتحكم في الآن".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق