رئيس جامعة الأزهر يدرس اطلاق بوابة الكترونية ومركز معلومات

السبت، 13 مايو 2017 10:24 م
رئيس جامعة الأزهر يدرس اطلاق بوابة الكترونية ومركز معلومات
الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر
كتبت منال القاضي

ناقش الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر اليوم السبت، خلال اجتماعه بأعضاء هيئة التدريس موضوع مكتب التميز الدولي بالجامعة والتطورات الأخيرة بشأن إطلاق البوابة الإلكترونية للجامعة بعد تطويرها.

وأعلن رئيس الجامعة، خلال اللقاء، مشاركة ممثلي مكتب التميز وأمين عام الجامعة ومسئولي بوابة «الأزهر الإلكترونية ومركز معلومات الجامعة» وممثلي بعض الكليات والمركز الإعلامي للجامعة أن تطوير البوابة الإلكترونية للجامعة هو نقطة الانطلاقة لتصنيف الجامعة عالميا ووضعها في مصاف الجامعات المتقدمة.

وأوصى المحرصاوي خلال اللقاء اليوم بضرورة الانتهاء في أقرب وقت من جميع البيانات المطلوبة للبوابة خاصة المتعلق منها بأعضاء هيئة التدريس والطلاب والكليات وأنشطتها المختلفة، بالإضافة إلى برامج وأنشطة مراكز، ولجان الجامعة في مختلف التخصصات.

وأكد رئيس جامعة الأزهر، أنه سيوجه تعليمات واضحة لمختلف الكليات على مستوى الجمهورية بالتعاون مع فريق إعداد وتطوير البوابة لإمدادهم بما يحتاجون من بيانات، خاصة وأننا لا نملك رفاهية الوقت بما يتطلب اصطفاف الجميع خلف هذا المشروع المهم.

ولفت  المحرصاوي إلى إننا نعمل جميعا ليل نهار لتحقيق صالح الجامعة، وطلابها بما يضمن تقديم مستوى تعليمي متقدم وموافق لأنظمة التعليم الحديثة.

موضوعات متعلقة:
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق