محافظ بورسعيد لأهالي«الجزر والمراحات»: الرئيس أكد على عدم الإضرار بالأهالي و تطوير بحيرة المنزلة

السبت، 13 مايو 2017 08:38 م
محافظ بورسعيد لأهالي«الجزر والمراحات»: الرئيس أكد على عدم الإضرار بالأهالي و تطوير بحيرة المنزلة
اللواء عادل الغضبان
بورسعيد – محمد عزام

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد:«إن الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ التقى بنا منذ حوالي 3 أسابيع في حضور وزارات الري، والزراعة، والإسكان لوضع رؤية واضحة لتطوير بحيرة المنزلة، وأكد خلال اللقاء على تطوير البحيرة مع تقنين أوضاع الأهالي بها وعدم إصابتهم بأي ضرر، اليوم السبت». 

وفور توجيه المحافظ هذه الكلمات لأهالي الجزر والمراحات جنوب بورسعيد، خلال اللقاء الذي جمعه بهم اليوم السبت، بحضور سليمان وهدان، وكيل البرلمان؛ عبر الأهالي عن فرحتهم بالتصفيق الحاد والهتاف بـ«تحيا مصر»، رد فعل الأهالي وكلمة المحافظ لهم .

وأضاف «الغضبان»:«أنه وفقًا لتوجيهات الرئيس السيسي، لن يتضرر أحد؛ وسيتم تقنين الأوضاع لهم؛ مشيرًا أنه تم العديد من الزيارات واللجان ببحيرة المنزلة، لرصد الواقع التي أصبحت عليه ونقل الصورة كاملة الخميس القادم في اجتماع الرئيس» .

وأشار إلى أن القوات المسلحة والثروة السمكية، بدأتا العمل في تطهير بحيرة المنزلة منذ حوالي 3 أيام؛ موضحًا أنه لابد من استغلال البحيرة سياحيًا، بجانب ما تُفرزه من خيرات في الإستزراع السمكي، والصيد الحر وغيرها .

وأكد محافظ بورسعيد، للأهالي بمناطق بحيرة المنزلة، لاسيما الجزر والمراحات لهم الحق في توصيل الكهرباء والمياه وتوفير جميع الخدمات، وكل ذلك سيسير العمل فيه بالتوازي لخدمة  الأهالي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق