حسام عاشور.. «طائر الملاعب الحزين»

السبت، 13 مايو 2017 09:52 م
حسام عاشور.. «طائر الملاعب الحزين»
حسام عاشور
كتب أحمد سمير

لم يهنأ حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، بحالة الاستقرار في مستواه الفني والبدني مع ناديه خلال الموسم الحالي، والتي نالت إشادة أغلبية متابعي ومشجعي القلعة الحمراء، وكانت لها تأثير إيجابي علي حالته النفسية والمزاجية، بسبب مطاردة الأحزان له في الأيام الأخيرة، وأخرها اليوم بوفاة شقيقه، والتي أدت لمغادرته معسكر الأحمر ببرج العرب في الإسكندرية، قبل أولي مواجهات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

بدأت أحزان حسام عاشور في 30 أبريل الماضي، عندما قام الحكم محمود عاشور، بطرد اللاعب و إظهار الكارت الأحمر فى وجهه عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربي، التي جمعتهما على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1.

 أشهر الحكم البطاقة الحمراء فى وجه حسام عاشور، بعد أن قام اللاعب بجذب الحكم من يده، ليحدث اشتباك بين الحكم وأفراد الجهاز المعاون لفريق الأهلي.

و استمرت أحزان عاشور بعد إعلان لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين عن قراراتها حول مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، وذلك في ضوء ما ورد إليها من تقارير الحكم والمراقبين ، وحسب نصوص لائحة مسابقة الدوري الممتاز ، تقرر إيقاف لاعب وسط الأهلي لـ4 مباريات بطولة الدوري وتغريمه 5 ألاف جنيه ، مما أدي لابتعاده عن المشاركة مع الأحمر في مباريات الدوري الأخيرة، ومن ثم فقد مكانه بالتشكيل الأساسي، إضافة للغرامات المالية التي طبقت عليه وفقاً للائحة ناديه الداخلية.

ولم تتوقف أحزان حسام عاشور عند الإيقاف والغرامة بعد أحداث لقاء الإنتاج الحربي، ولكن خرج اللاعب من حسابات الأرجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، قبل خوض أول مبارياته أمام تونس بتصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون، بالرغم من إشادة ومطالبة أغلبية متابعي وخبراء الكرة المصرية بضرورة الاستفادة من خبرات اللاعب الكبيرة، لدعم خط وسط ملعب الفريق القومي الفترة المقبلة.

واليوم فقد حسام عاشور شقيقه، والتي وافته المنية، مما أدي لمغادرته معسكر الأهلي قبل مواجهة زاناكو الزامبي، في أولي مواجهاته بدوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي كان يعول عليها اللاعب كثيراً، في العودة للتشكيل الأساسي لفريقه، وتعويض الغياب عن المشاركة المحلية.

كل ما سبق أدي لتصاعد وتيرة الأحداث الحزينة علي حسام عاشور خلال الفترة الأخيرة، وبات معها مسمار خط وسط الأهلي أشبه بـ " طائر الملاعب الحزين".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة