مقتل مدمنين يكشف تفاصيل جديدة في «معركة بدر»

السبت، 13 مايو 2017 05:16 م
مقتل مدمنين يكشف تفاصيل جديدة في «معركة بدر»
المضبوطات

شهدت مدينة بدر فجر اليوم معركة بالأسلحة بين مباحث القاهرة ومجموعة من تجار المخدرات الهاربين من شمال سيناء ومنطقه العاشر من رمضان، متخذين من المنطقة الجبلية بالطريق الاقليمي في اتجاه مدينة بدر وكرا لبيع الهيروين المخدر.
 
وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، إن معلومات وردت لمكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهره برئاسة العميد غالب مصطفى  باختباء عناصر إجرامية مطلوبة من تجار المخدر بالمنطقة الجبلية بدائر مدينة بدر يتزعمهم متهم اسمه الحركي «أبو عبد الله»، وتبين من التحريات التي باشرها اللواء هشام لطفي نائب مدير المباحث أن المتهم على علاقة بالمدمنات وطرد إحداهن من الوكر بعد إقامة علاقة مع فتاه أخرى.
 
وطبقا للتحريات فإن التشكيل الإجرامي وراء واقعة مقتل اثنين من المدمنين المقيمين بدائرة مصر الجديدة، كانا توجها أمس الأول للوكر لشراء المخدرات، وبعد انتظارهما بالسيارة بالقرب من الوكر بادلهم أطلق عليهما مجموعة من التشكيل العصابي النيران، إذ أن المتهمين دائمي التنبيه على عملائهم بعدم الانتظار أمام الوكر، لعدم لفت الانتباه الأمر الذي أدى لمقتل الاثنين المدمنين بطلقات بالصدر فور نقلهم للمركز الطبي العالمي.
 
وعقب الحادث وجه وزير الداخلية مجدي عبد الغفار بحملة مشتركة من الأمن العام والأمن المركزي وضباط قطاع القاهره الجديدة برئاسة العميد سامح الحميلي ومكتب مكافحة المخدرات بالقاهره وتمت مداهمة الوكر، وأسفر التعامل عن مقتل اثنين من تجار المخدرات بينما فر الباقين هاربين وتقوم أجهزة الأمن بمطاردتهم حاليا بالجبال والطريق الصحراوي بعد غلق مداخل القاهرة وحدودها مع محافظتي الشرقية والقليوبية، كما تم ضبط كيلو نصف هيروين خام وميزان حساس ومبلغ مالي من متحصلات البييع.
 
تم إخطار اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة واللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، الذين وجهوا باستمرار تمشيط المنطقة والمناطق المحيطة بها لتطهيرها من البؤر الإجرامية.
 
كانت وزارة الداخلية أعلنت مقتل عنصرين إجراميين في تبادل عنيف لإطلاق الرصاص مع قوات الشرطة بصحراء مدينة بدر وعثر بجوارهم على ترسانة أسلحة.
 
ووردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات، مفادها أن كلا من سليم سالم، 26 عاما، عاطل، خالد سالمان،21 عاما، عاطل ومقيم أبو صقر العريش أول  شمال سيناء، يتخذان من المنطقة الجبلية المتاخمة للطريق الإقليمي بنطاق دائرة قسم شرطة بدر مكانا للاتجار بالمواد المخدرة «هيروين» وترويجها على المترددين عليهما، وبحيازتهما أسلحة نارية ثقيلة لحمايتهم.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية بالمكان، وفور وصول المأذون بضبطهما مستقلين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية واستشعارهما بالقوات قاما بإطلاق النيران تجاههم فبادلتهم القوات  إطلاق النيران، وأسفرت عن إصابتهما بطلقات نارية بجميع أنحاء الجسم  والتي أودت بحياتهما.
 
 وضبط بحوزتهما بندقية ألي غربي عيار 7.62×51مم ، عدد 18 طلقة من ذات العيار، بندقية خرطوش عيار 16مم، طلقة من ذات العيار،كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 1.500 كيلو جرام،  4 هاتف محمول، صاعق كهربائي، ميزان حساس، مبلغ مالي 1500 جنيه، وجاري تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.
 
 
 
اسلحه (1)
 

اسلحه (2)
 
 
اقرأ أيضا 
 
 
اسلحه (1)
 

اسلحه (2)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة