إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية في المنوفية

السبت، 13 مايو 2017 12:17 م
إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية في المنوفية
مشاجرة - أرشيفية
المنوفية- محمد فتحي

أصيب 4 أشخاص بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات مالية بينهم تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من إدارة شرطه النجدة بنشوب مشاجرة بدائرة مركز الباجور، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول "ا. ع" صاحب مخبز مصاباً برش خرطوش بالرأس، نجله "س. ا| طالب مصاباً، برش خرطوش بالكتف، طرف ثاني، "أ. ع" نجار مسلح لم يستجوب شقيقه "ع. ع" صاحب محل هواتف محمولة وجميعهم مقيمين دائرة المركز الباجور بسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليه بسلاح ناري "فرد خرطوش" وإحداث إصابتهما أثناء تدخلهما لإنهاء خلاف بين الطرف الثانى "ع. ع" صاحب محل بقاله ومقيم بذات الناحية على قيمة شراء بعض السلع.

وتمكنت وحدة مباحث المركز برئاسة الرائد محمد طارق رئيس المباحث من ضبط الرابع وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 10118جنح مركز الباجور لسنة 2017بالعرض على النيابة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها مع مراعاة مدة الحجز القانونيه - ضبط وإحضار المتهم أحمد عبد العال أحمد على - فى وقت لاحق وبإجراء التحريات وتطوير مناقشة المتهم المضبوط أرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة وتم ضبطه، وبحوزتة فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع وتحرر عن ذلك المحضر رقم 36 أحوال مركز قويسنا وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري حول الواقعة وضبط المتهم الثالث.

موضوعات متعلقة

القبض على عاطل هارب من عامين حبس وبحوزته 15 لفافة بانجو قبل ترويجها بالمنوفية‎

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق