«تعليم أسوان»: تصحيح الشهادة الإعدادية فور انتهاء الامتحانات لسرعة إعلان النتيجة

الخميس، 11 مايو 2017 11:45 م
«تعليم أسوان»: تصحيح الشهادة الإعدادية فور انتهاء الامتحانات لسرعة إعلان النتيجة
ارشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

أكد مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أن تصحيح إجابات أسئلة الشهادة الإعدادية ستتم عقب انتهاء الامتحانات مباشرة، من أجل سرعة رصد الدرجات وإعلان النتيجة فى أقرب وقت.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، في تصريحات صحفية، أن صباح اليوم الخميس، انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية وتستمر حتى 18 مايو المقبل، على مستوى 277 لجنة تضم 26 ألف و123 طالب وطالبة، فيما ستبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية عام ولغات وخاص يوم السبت المقبل 13 مايو الجارى، وتنتهى يوم الأربعاء 17 مايو، بإجمالى 445 لجنة امتحانات تضم 24007 تلميذ وتلميذة.

وأشار إلى أن جميع الأسئلة الواردة في امتحانات الشهادة الإعدادية تأتى من داخل المناهج والكتاب المدرسى، وتلاءم جميع مستويات التفكير، لافتاً إلى أنه تم إعداد غرفة عمليات رئيسية بالمديرية لتكون علي اتصال مباشر بكافة الغرف الفرعية بمختلف الإدارات التعليمية، وذلك لتوفير المتابعة المستمرة لسير عملية الامتحانات بجميع اللجان.

وأوضح شاهين، بأنه حرص على توفير مبردات المياه ومراوح التهوية داخل لجان الامتحان لتخفيف المعاناة من ارتفاع درجات الحرارة التى تشهدها محافظة أسوان، حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحان في جو مناسب يساعد على التركيز.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق