«الصحة»: 9 إصابات أمام اللجان الانتخابية بجولة الإعادة

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 04:38 م
«الصحة»: 9 إصابات أمام اللجان الانتخابية بجولة الإعادة
ضياء محمد

ذكرت غرفة أزمات وزارة الصحة والسكان، أن خطة تأمين جولة الإعادة ضمن المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية في 13 محافظة، تسير بشكل طبيعي حتى الآن، في أثناء عملية الإدلاء بالأصوات.

أوضحت غرفة أزمات الوزارة، في تقرير رسمي، اليوم الثلاثاء، أن المتابعة تمت من خلال رؤساء القطاعات، وممثلي هيئة الإسعاف والرعاية العاجلة، والتواصل مع جميع الجهات المعنية بتأمين العملية الانتخابية، لمتابعة سير عملية التصويت خلال جولة الإعادة.

أصدرت الغرفة، تقريرًا أيضًا بالحالات التي تم التعامل معها منذ الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا ضمن مرحلة الإعادة من الجولة الثانية لانتخابات مجلس النواب، مؤكدة أنه تم إصابة واحدة لمواطن من شبرا الخيمة، نتيجة سقوطه على الأرض، ما أدى إلى كسر باليد اليمنى، وخضع للعلاج بمستشفى ناصر العام.

تابع التقرير: "تم رصد 8 حالات مرضية، 3 منها في المنوفية، وحالتين في بالشرقية، وحالة واحدة بمحافظات القليوبية وكفر الشيخ والإسماعيلية، وتراوحت حالتهم ما بين إغماء وارتفاع في درجة الحرارة ومغص معوي وانخفاض في ضغط الدم، وتم تحويل 7 منهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج، بينما تم إسعاف الحالة الثامنة بمكانها، ولا يوجد أي حالات وفاة حتى الآن".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق