هذه الأسباب دفعت السائحة البولندية للانتحار في الغردقة

الأربعاء، 10 مايو 2017 12:25 م
هذه الأسباب دفعت السائحة البولندية للانتحار في الغردقة
جثة - أرشيفية
كتب- أحمد متولي

قالت مصادر قضائية، إن ما زعمته وسائل إعلام أجنبية حول انتحار السائحة البولندية الجنسية، ماجدولينا زوك، داخل أحد مستشفيات مدينة مرسى علم بالغردقة، جراء تعرضها لحادث اغتصاب جماعي، عار عن الصحة.

أسباب الحادث بحسب مصادر مطلعة على تحقيقات الواقعة، تتمثل في إصابة السائحة البولندية بحالة اكتئاب جراء تغيب صديقها عن القدوم إليها من بولندا إلى مرسى علم، بسبب انتهاء مدة جواز السفر الخاص به.

النيابة العامة توصلت إلى أن السائحة البولندية انتحرت عن طريق إلقاء نفسها من أعلى إحدى مستشفيات محافظة البحر الأحمر، وذلك في أعقاب إصابتها بحالة هياج بسبب تعاطيها الكحوليات بكمية كبيرة، ورفض قائد الطائرة مغادرتها مصر وركوبها وهي في حالة سكر تام.

السائحة البولندية جاءت إلى مصر على متن رحلة استقبلها مطار مرسى علم بالغردقة في 25 أبريل الماضي، وكان من المقرر مغادرتها البلاد بتاريخ 2 مايو الجاري، وأثناء توجهها إلى مطار مرسى علم داخل أتوبيس يقل فوجا سياحيا خلعت ملابسها تحت تأثير تعاطي الكحوليات بكمية كبيرة، ما دفع قائد الطائرة لإلغاء سفرها.

تصاعدت حالة الهياج وانتهت بنقل السائحة البولندية إلى مستشفى بورت غالب، وحاولت عدة مرات إلقاء نفسها من أعلى إلا أن طاقم التمريض حال دون ذلك، حتى ألقت نفسها من الطابق الثالث وفارقت الحياة.

 

اقرأ أيضا:

عاجل .. العادلي يستشكل لوقف تنفيذ سجنه 7 سنوات في «فساد الداخلية»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق