أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9 / 5 / 2017.. استعدادات الريال لمباراة العودة مع اتليتكو مدريد

الثلاثاء، 09 مايو 2017 09:54 م
أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9 / 5 / 2017.. استعدادات الريال لمباراة العودة مع اتليتكو مدريد
لاعبى فريق ريال مدريد
كتب عبدالعزيز طارق

شهدت الساحة الرياضية العديد من اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9 مايو 2017، وكان من أبرزها استعدادات الريال لمباراة العودة مع اتليتكو مدريد ضمن منافسات الاياب بدورى ابطال اوروبا.

تعرض صوت الامة في التقرير أبرز اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء.
 
 
 
 
حل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلاً على جاره أتلتيكو مدريد غدا الأربعاء على ملعب الاخير "فيسنتى كالديرون" ، فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الكبير الذى حققه فى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة حملت توقيع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الثلاثاء الماضى.
 
نشر الموقع الرسمى للفريق على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو من تدريبات الفريق اليوم استعداداً لمباراة العودة غداً.
 
 
 
طلب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد من رئيس النادي الأسباني فلورنتينو بيريز تعزيز خط دفاع الفريق المدريدى في الصيف القادم، تفاديًا للمشاكل التي وقعت هذا الموسم.
 
 
 
تصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد من جديد غلاف مجلة فرانس فوتبول الفرنسية والتي عنونت بالخط العريض، " رونالدو من دون منافس في سباق البالون دور".
 
 
 
صفع ريال مدريد منافسه التقليدى برشلونه مرتين خلال الساعات القليلة الماضية بعدما حسم أولاً صفقة الظهيرالأيسر تيو هيرنانديزمع أتلتيكو مدريد، وتأكد ذلك عبر خضوع اللاعب للفحص الطبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق