«الزاهد»: الزيادة السكانية بالعاشر من رمضان لا تتناسب مع المنشآت الخدمية

الإثنين، 08 مايو 2017 04:51 م
«الزاهد»: الزيادة السكانية بالعاشر من رمضان لا تتناسب مع المنشآت الخدمية
مجلس النواب
كتبت – منال العيسوى

قال المهندس محمد حافظ الزاهد، عضو مجلس النواب، عن دائرة مدينة العاشر من رمضان:« أن الزيادة السكانية الكبيرة بمدينة العاشر من رمضان لا تتناسب مع عدد المنشآت الخدمية المحدودة والموجودة حاليًا بالمدينة»، موضحًا:«أنه لا يوجد سوي مقر لمحكمة العاشر من رمضان، مكون من دور واحد»، وكان مخصصًا مقر حضانة ولا يتسع حتى لموظفي وعمال المحكمة، الأمر الذي اثر سلبًا على سير العدالة الناجزة، وأدى إلى معاناة كبيرة بين المترددين على المحكمة.
 
 
وأضاف«الزاهد»، في تصريحات صحفية له اليوم الاثنين:«إنه حصل، على موافقة مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، بتخصيص مبنى المركز الطبي جزء "هـ" الكائن بجوار قسم أول العاشر من رمضان، ليكون مقرًا لمحكمة العاشر من رمضان والشهر العقاري، وذلك إعمالًا لأحكام المادة 234 من الائحة الداخلية للمجلس».
 
 
وأضاف«الزاهد»:«أن الأمر يتعلق كذلك بمكتب الشهر العقاري، الذي بات هو الآخر لا يتلائم بأى حال من الأحوال مع الأعداد الغفيرة من المواطنين المتعاملين معه»..
 
 
وأكد النائب محمد الزاهد، إلى أن موافقة مجلس النواب، على تخصيص هذا المبنى والبالغ مساحته 1350 متر مربع، والمكون من طابقين، سيساهم في رفع المعاناة عن مواطنى مدينة العاشر من رمضان، المتعاملين مع المحكمة والشهر العقاري، وتقديم خدمات متميزة لهم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة