حسام باولو «ضحية» دمرها تغيير المدير الفني للزمالك

الأحد، 07 مايو 2017 11:57 م
حسام باولو «ضحية» دمرها تغيير المدير الفني للزمالك
حسام باولو
كتب أحمد مسعود

رغم أن حسام باولو لم يمر علي وجوده في قلعة الزمالك إلا أسابيع أو أشهر قليلة، بعد انضمامه للأبيض من سموحة في الشتاء، لكن اللاعب يجوز أن نطلق عليه أول ضحايا المدرب الجديد للزمالك البرتغالي إيناسيو.

 

حسام باولو هو هداف الدوري الموسم الماضي، كما أنه ينافس هذا الموسم علي لقب الهداف بـ8 أهداف خلف أحمد الشيخ لاعب المقاصة وأحمد جمعة لاعب المصري، وكاسونجو لاعب الاتحاد، ولكن هذا لم يشفع له ليكون ضمن تشكيل الزمالك أو حتي قائمة الفريق منذ قدوم المدير الفني الجديد.

 

وأصبح حسام باولو مهاجم نادى الزمالك، خارج حسابات البرتغالى إيناسيو المدير الفنى منذ توليه المسئولية.

 

ومنذ بدء البرتغالي المهمة مع الفريق الأبيض أمام إنبى، والتي كان يقودها فعلا محمد صلاح، مدرب الفريق، فى الأسبوع الـ24 لمسابقة الدورى، كانت المشاركة الأخيرة للاعب مع الزمالك، كبديل لمدة 27 دقيقة فقط.

 

ومنذ ذلك الحين لم ير حسام باولو، الملعب مع فريق الزمالك في أي مباراة، حيث لم يشارك في مباريات طلائع الجيش والمصرى وطنطا والإسماعيلى وأخيرا المقاولون العرب، في المباراة التي تجمع  الفريقين اليوم الأحد، ضمن مواجهات الأسبوع 28 للدوري.

 

خروج حسام باولو من حسابات إيناسيو فى الزمالك بسبب عدم قناعة الخواجة باللاعب فى التدريبات، حيث يرى أنه لا يؤدى بالشكل الذى ينتظره، مما دفعه لعدم ضمه لقائمة مباراة المقاولون، رغم استبعاد باسم مرسى المهاجم الأساسى للراحة وفضل الثنائى أحمد جعفر والزامبى إيمانويل مايوكا.

 

ليكون حسام باولو، الذي كان يعتمد عليه محمد حلمي، المدير الفني السابق للزمالك والذي طلب ضمه من سموحة، أول ضحايا المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، أو ضحية تغيير الأجهزة الفنية في الزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق