بعد واقعة الدمية المشنوقة.. جماهير روما تمنح صلاح جائزة أفضل لاعب في أبريل

السبت، 06 مايو 2017 01:13 م
بعد واقعة الدمية المشنوقة.. جماهير روما تمنح صلاح جائزة أفضل لاعب في أبريل
محمد صلاح
كتب. عبدالعزيز طارق

حصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف فريق روما الايطالى على لقب أفضل لاعب فى روما شهر أبريل الماضى ، خصوصاً بعد أدائه المتميز للغاية مع الفريق خلال المبارايات الماضية.

ذكر الموقع الرسمى لروما، أن صلاح تفوق فى الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحته فى شهر أبريل على إدين دجيكو، وستيفان شعراوى والحارس تشيزنى.

وكانت جماهير روما اختارت محمد صلاح أفضل لاعب الفريق عن شهر مارس الماضى، بعدما تفوق فى الاستفتاء الجماهيري، الذى تم طرحه لاختيار "لاعب الشهر" على إدين دجيكو وكيفن ستروتمان، وستيفان الشعراوى.

يذكر أن محمد صلاح سجل 13 هدفًا فى الدورى  الإيطالى هذا الموسم مع روما الذى يلتقى مع ميلان غداً الأحد بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدورى.

يحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 75 نقطة بعد خسارته المباراة الماضية أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 9 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل ميلان المركز السادس برصيد 59 نقطة.

وأعلن ألتراس نادى لاتسيو الإيطالى الجمعة، عن مسئوليته حول تهديد ثلاثى روما محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودانييلى دى روسى بالقتل، في واقعة أثارت وسائل الإعلام الإيطالية على مدار اليوم.

قال ألتراس لاتسيو فى بيان نشرته وكالة "إنسا" الإيطالية، "نعبرعن دهشتنا لكل هذه الحماقة والتهويل بعدما أثارت الصحافة الإيطالية للافتة نراها طبيعية، اقتصرت على إغاظة الغريم روما".

وأضاف، "يعلن ألتراس لاتسيو أنه لم يقصد بتلك اللافتة أو الدمى المشنوقة، تهديد اللاعبين، وإنما كان الهدف منها التعبير عن حالة اليأس والإحباط التى يمر بها الغريم ولاعبوه بعد الهزيمة فى مباراة الديربى".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق