أمن الفيوم يضبط 25 مليون صاروخ في ورشة لتصنيع الألعاب النارية (صور)

الخميس، 04 مايو 2017 11:34 ص
أمن الفيوم يضبط 25 مليون صاروخ في ورشة لتصنيع الألعاب النارية (صور)
المضبوطات
الفيوم – مصطفى منسى

تلقى اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من اللواء حسام فوزي، مدير إدارة البحث الجنائي، برصد أحد أصحاب ورش تصنيع الألعاب النارية بقرية النزله بالفيوم، وهي أشهر قرية مصرية لصناعة هذه الألعاب النارية المتفجرة وحيازته كمية كبيرة من الصواريخ والمواد المتفجرة.

وبعد تقنين الاجراءت تم تشكيل حمله مكبره شاركت فيها المباحث الجنائية، ومباحث مركزشرطة الشواشنة، والحماية المدنية، وخبراء المفرقعات وسيارات الإسعاف، تحسبا لوقوع أي انفجار أثناء الضبطيه والتعامل مع هذه الالعاب النارية المتفجرة.

وتمكنت الحملة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من ضبط المدعو «عشري.ش.إ.إ»، 54 عامًا، فلاح، ومقيم النزلة دائرة المركز، بإعداد ورشة لتصنيع الالعاب النارية بمنزلة والاتجار فيها وبحوزته (12.800) صاروخ (800.000 معد للبيع و12 مليون) تحت التصنيع حوالي أكثر من 25 مليون صاروخا، قد أعد تصنيعها لتوزيعها على التجار والباعة بمختلف محافظات الجمهورية قبل عيد الفطر المبارك.

وقد ألقت القوات القبض على المتهم الذي اعترف بتصنيعه وحيازة للمواد المتفجرة التي يصنع منها الألعاب النارية والكميات التي تم تصنيعها وتعبئتها وكميات آخرى جاري تصنيعها لبيعها قبل عيد الفطر المبارك، وتم نقل المضبوطات تمهيدا لاعدامها، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

 

777uujjj
 
888888

 

موضوعات متعلقة:

برلماني: أبوحامد أضاف مواد لمشروع قانون الأزهر بعد التوقيع عليه

السبت.. استدامة المدن على أولويات الأسبوع الوطني للتنمية بجامعة الدول

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق