غرق مزرعة خضروات بسبب كسر خط مياه في أسوان

الأحد، 30 أبريل 2017 08:20 م
غرق مزرعة خضروات بسبب كسر خط مياه في أسوان
انقطاع مياه - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

أدى كسر مفاجئ لخط مياه شرب رئيسي بالقرب من محطة مياه شرب جبل شيشة بمدينة أسوان، إلى تدفق المياه بكميات كبيرة وغرق مزرعة خضروات القريبة من موقع الكسر.

 

وقال أشرف مروان، صاحب مزرعة الخضروات: فوجئت صباح اليوم بكسر مفاجئ في خط رئيسي لمياه الشرب والقريب من المزرعة، وهو أحد خطوط المياه الرئيسية لمحطة مياه شرب جبل شيشة بمدينة أسوان، مما أدى إلى تدفق المياه بكميات هائلة إلى مزرعة الخضروات الخاصة بي التي تبلغ مساحة التلفيات بها نحو فدان تقريبا.

 

وأضاف أن الكسر وقع منذ الساعة الثامنة صباحا ولم تأت فرق الصيانة إلا في حوالي الساعة الخامسة مساء، وعجزوا عن إصلاحه فى الوقت نفسه نظرا لتهالك الشبكات -على حد قوله- مما دفعهم إلى قطع المياه عن المنطقة.

 

وعلق مروان قائلاً: من سيعوضني عن التلفيات التي لحقت بالمزرعة والتي اجتهدت وأنفقت عليها كل ما عندي حتى تنتج الخضروات المختلفة، مؤكدا أنه سيلاحق المسئولين في محطة جبل شيشة قضائيا بسبب الخسائر التي لحقت به.

 

من جانبها، أعلنت شركة مياه الشرب عن قطع المياه في بعض المناطق بمدينة أسوان، بدءا من الساعة الرابعة عصر اليوم، وحتى الساعة التاسعة من مساء اليوم.

 

وقالت الشركة فى بيانٍ لها، إن سبب قطع المياه هو قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان باستكمال أعمال ربط خط الطرد على طلمبات المياه المرشحة بتوسعات محطة مياه جبل شيشة بأسوان.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق