اليوم.. آخر أيام معرض ديارنا للأسر المنتجة بأرض المعارض

الأحد، 30 أبريل 2017 08:00 ص
اليوم.. آخر أيام معرض ديارنا للأسر المنتجة بأرض المعارض
معرض ديارنا
كتب - محمد محسوب

يغلق معرض ديارنا للأسر المنتجة، المقام بمبنى الصندوق الاجتماعي في أرض المعارض بمدينة نصر أبوابه أمام المواطنين، اليوم الأحد، حيث يعد آخر أيام المعرض .

ويقدم المعرض 900 صنف من خلال شباب الأسر المنتجة على مستوى محافظات الجمهورية، حيث إن المعروضات المقدمة تتميز بالطابع المصري وخاماتها المحلية والتنوع، بما يلبى احتياجات مختلف فئات المجتمع بأسعار متميزة.

وتم التركيز في هذه الدورة على المنتجات الخاصة بشهر رمضان الكريم استعدادا لقدوم الشهر المعظم وبأسعار تنافس مع مثيلتها، وذلك تيسيرا على المواطن المصري وذلك من منتجات التمور والبلح وزيت الزيتون وغيرها، حيث شهدت المنتجات الرمضانية إقبالًا كبيرًا، خاصة على المعروضات الخاصة بأسوان والوادي الجديد من التمور والمواد الغذائية، وكذلك الملابس والسجاد والتحف اليدوية وزينات رمضان والمفروشات اليدوية والسجاد، وأهم ما يميز منتجات المعرض أنها مصرية 100% ويدوية، وتراثية مصنوعة من خامات البيئة بكل محافظة من محافظات مصر الـ27، مما يجعل الزائر يشعر بالاستمتاع خلال الزيارات.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي قد افتتحت الدورة 58 لمعرض ديارنا يرافقها عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بالبرلمان، ورشا رمضان وكيل اللجنة والنائب يسري الأسيوطي، وسلفيا نبيل وسولاف درويش، ونيفين جامع الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق