غادة والي تفتتح وحدة صحية ومعهد ديني في العلمين بمطروح

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:18 م
غادة والي تفتتح وحدة صحية ومعهد ديني في العلمين بمطروح
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
كتب- محمد محسوب

افتتحت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بمدينة العلمين، اليوم، وحدة صحية ومعهد أزهري بقرية سيدي عبد الرحمن، برفقة اللواءعلاء أبو زيد، محافظ مطروح.
 
وبلغت تكلفة الوحدة الصحية، 6 ملايين جنيه، وتتضمن أقسام استقبال، وطوارئ، وأسنان، وباطنة، وتنظيم أسرة، ومكتب صحة، ومعمل، وتم تمويل من التبرع الذي تقدمت به سيدة أعمال سعودية هي مي القصبي.
 
كما بلغت تكلفة المعهد الأزهري 7 ملايين جنيه والمقام بقرية سيدي عبد الرحمن التابعة لمدينة العلمين.
 
وأكدت «والي» حرص الوزراة على دعم  المشروعات الاجتماعية والتنموية، مشيرة إلى أن الوزارة تنفذ العديد من البرامج منها برنامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة» الذي دخل مختلف المحافظات بهدف مساعدة الفئات الأولى بالرعاية حيث يتم صرف دعم نقدي شهري للأسر من محدودي الدخل، وكبار السن، وذوي الإعاقة، والأيتام.
 
وقدم محافظ مرسى مطروح، اللواء علاء أبو زيد، الشكر، لوزيرة التضامن الاجتماعي على المجهودات التي تقدمها الوزارة فى المحافظة، وتنفذ العديد من البرامج الاجتماعية لمساعدة الأسر من محدودي الدخل، كما تقدم بالشكر لسيدة الأعمال السعودية التي ساهمت في إقامة المعهد الأزهري والوحدة الصحية لخدمة أهالي مدينة العلمين تعليميا وصحيا.
 
وأهدى المحافظ، غادة والي، درع تكريم الجمعيات الأهلية لجهود الوزارة فى تنفيذ مبادرة «مستقبلنا فى أيدينا» لتمكين الشباب للمحليات والشأن العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق