جنايات سوهاج تحيل أوراق 3 متهمين للمفتي لقيامهم بقتل مزارع ونجله

الأحد، 23 أبريل 2017 11:22 م
جنايات سوهاج تحيل أوراق 3 متهمين للمفتي لقيامهم بقتل مزارع ونجله
محكمة - أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

قررت محكمة جنايات سوهاج منذ قليل إحالة أوراق المتهمين «سامى.ص» و« نصار.ع» و« مدحت .ع» و«جمال.ع»، إلى المفتي وحددت جلسة 30 مايو للنطق بالحكم لاتهامهم بقتل المجني عليهما «فوزي .ع.م»، مزارع، ونجله منتصر، كما شرعوا في قتل «عبد الحليم .ح»، وأتلفوا الدراجة البخارية الخاصة بالمجني عليه الأول بسبب خلافات ثأرية بين الطرفين بدائرة مركز طما.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد رفاعي عبد الحافظ وعضوية المستشارين أسامة ميشائيل شيحة ومحمد حسن حموده  بأمانة سر عبد المنصف ابراهيم وعاطف رمسيس.

و تعود أحداث القضية إلى عام 2015 بدائرة مركز طما عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بمقتل المجني عليهما وإصابة الثالث، إثر إطلاق النار عليهم وتم نقلهما المستشفى جثتين هامدتين، فيما تم نقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكشفت التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة بسبب خصومات ثأرية بين الطرفين، حيث قاموا بإطلاق النار على المجني عليهم من أسلحة آلية كانت بحوزتهم أثناء استقلالهم الجرار الزراعي، مما أسفر عن مقتل الأول والثاني في الحال وإصابة المجني عليه الثالث بإصابات متفرقة بالجسد.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق