انقلاب سيارة نقل بالمقطورة وتعطيل الحركة المرورية في الفيوم

الأحد، 23 أبريل 2017 09:29 م
انقلاب سيارة نقل بالمقطورة وتعطيل الحركة المرورية في الفيوم
انقلاب سيارة
الفيوم – مصطفى منسي

شهد اليوم الطريق الاقليمي الفيوم القاهرة ارتباكا في الحركة المرورية لمدة 30 دقيقة بسبب انقلاب سيارة نقل بالمقطورة محملة بـ 48 طن زرة صفراء وتم إعادة الحركة المرورية بعد رفع أثار الحادث.
 
كان العميد محمد كساب مأمور مركز طاميه، تلقى اخطارا من شرطة النجده يفيد بانقلاب سياره نقل بالطريق الدائري، دائرة المركز وبالانتقال والمعاينة تبين حدوث الواقعة وحدوث ارتباك في الحركة المرورية وأن سيارة النقل والمقطورة انقلبت على الجانب الأيمن من الطريق الإقليمي في اتجاه القاهرة التي كانت تحمل 48 طن زرة صفراء تم تفريغها باكامل التي أدت إلى تعطيل الحركة المرورية لمدة 30 دقيقة.
 
وأرجع ضباط المرور والمهندس الفني انقلاب السيارة والمقطورة بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة، مما نتج عنه الحادث وحدوث تلفيات بالسيارة وتحطيم زجاجها الأمامي.
 
وأكد قائد السيارة في المحضر رقم 2732 إداري مركز شرطة طامية مضمون ما جاء بمحضر المعاينة ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث، وتم رفع آثار الحادث وعودة الحركة المرورية وتم التحفظ على السيارة والمقطورة والحمولة وتكليف رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق