وزير التعليم العالي يتفقد مقر «صوت الأمة» الجديد (صور)

السبت، 22 أبريل 2017 08:57 م
وزير التعليم العالي يتفقد مقر «صوت الأمة» الجديد (صور)
وزير التعليم العالي برفقة الكاتب الصحفي عادل السنهوري
تصوير - أشرف فوزي

زار الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمي، مقر جريدة وموقع «صوت الأمة الجديد»، واستقبله الكاتب الصحفي عادل السنهوري رئيس تحرير موقع صوت الأمة، والكاتب الصحفي محمد ثروت مديرعام تحرير الموقع، والكاتب الصحفي هشام السروجي مدير تحرير الموقع اليوم السبت.

وأشاد الوزير، خلال جولته بالتطويرات التي شهدتها مؤسسة «صوت الأمة»، مشيرًا إلى انبهاره بالمستوى المتميز الذي ظهر به مقر المؤسسة، مؤكدًا أنه المقر يضاهي المؤسسات الصحفية الأوربية والشبكات العالمية.

وقال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي: «إنه يسعى خلال الفترة المقبلة لإقرار قانون حوافز الاستثمار والابتكار في البحث العلمي الذي تضمن 10% كنسبة لمبتكر البحث العلمي الذي يصلح أن يكون، مشيرا إلى أنه معروض الآن أمام مجلس النواب».

وأضاف عبد الغفار خلال الندوة التي نظمتها «صوت الأمة»، أن «الجامعات الحكومية تضم 130 ألف باحث، وأن هناك ميزانيات غير مستغلة في المراكز البحثية، موضحًا أنه يسعى لزيادة أعداد الجامعات الأهلية في مصر».

وأوضح «عبد الغفار»، أن المجلس الأعلى للجامعات بحث تدريس مواد للمواطنة وكيفية مكافحة الفساد والإرهاب، مؤكدًا أن هناك مناقشات حالية مع وزارة التربية والتعليم لتطوير نظام التنسيق للقبول بالجامعات، على أن يبدأ تطبيقه خلال 6 سنوات على الأقل».

وكان وزير التعليم العالي، والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، زار مقر «صوت الأمة» اليوم السبت، واستقبله الدكتور معتز عبد الفتاح رئيس مجلس الإدارة، وعادل السنهوري، رئيس تحرير موقع «صوت الأمة»، ومحمد ثروت مدير عام التحرير، وعدد من الصحفيين.

 

Ashraf fawzy (1) copy
 
Ashraf fawzy (2) copy
 
Ashraf fawzy (3) copy
 
Ashraf fawzy (5) copy
 
Ashraf fawzy (7) copy
 
Ashraf fawzy (13) copy
 
Ashraf fawzy (17) copy
 
Ashraf fawzy (24) copy
 
Ashraf fawzy (28) copy
 
Ashraf fawzy (37) copy
 
Ashraf fawzy (39) copy
 
Ashraf fawzy (41) copy
 
Ashraf fawzy (59) copy
 
محمد ثروت copy

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق