السكك الحديدية تنشر صور عمال الخدمات المتكاملة خلال تنظيف القطارات

الجمعة، 21 أبريل 2017 09:32 م
السكك الحديدية تنشر صور عمال الخدمات المتكاملة خلال تنظيف القطارات
عمال الخدمات المتكاملة خلال تنظيف القطارات
كتب - سامي بلتاجي ومصطفى مكي

نشرت شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة صورا توضح العاملين التابعين لها في العمل اليومي لنظافة القطارات المميزة والمطورة والمختلطة في محطة مصر.
 
وكانت الشركة، نشرت قبل يومين تعليمات إدارية داخلية لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب رفعت حتاتة، أشارت في مقدمتها إلى توجيهات الدكتور هشام عرفات وزير النقل بشأن الإرتقاء بخدمة النظافة بكافة القطارات والمحطات .
 
ومن تلك التوجيهات والتعليمات، أن يعين على جميع القطارات المميزة والمطورة أفراد «كافيه» من العاملين بالمحطات كمستصحبين للقطارات المميزة والمطورة والمختلطة لنظافة القطارات أثناء المسير ودورات المياه وكراسي وزجاج القطار، على أن يكون القطار نظيف من محطة القيام، مع التتميم على القطارات من محطة القاهرة من قبل رئيس الشركة وقياداتها ، وإذا وجدت أية ملاحظات تتم مجازاة مدير الموقع ومشرف النظافة بالقطار .
 
 ويجازي مدير الموقع العامل المقصر أثناء المسير، كما يتم التنبيه على العمال وأفراد الأمن الإدارى بعدم ترك القطار في محطة الوصول، والعودة به مرة أخرى لمحطة القيام، وكذلك التنبيه على الأفراد والعمال بأنه سيتم التتميم عليهم داخل القطار وبمحطة الوصول،  وعلى كل مدير موقع بمحطة الوصول أخذ التمام على الأفراد والعمال ومهمات القطار.
 
 وفي حالة المفقودات بالقطار، يتم خصمها على أفراد الأمن الإداري، لأنها تعتبر عهده شخصية له أثناء العمل .
 
 
 
 
unnamed (2)
 
unnamed (1)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة