" عاد سيميوني لينتقم " .. عنوان قمة الريال واتليتكو المرتقبة في دوري الأبطال

السبت، 22 أبريل 2017 02:00 ص
" عاد سيميوني لينتقم " .. عنوان قمة الريال واتليتكو المرتقبة في دوري الأبطال
سيميوني مدري اتليتكو مدريد
كتب أحمد سمير

بعد إجراء أمس الجمعة، مراسم قرعة الدور نصف النهائي بمسابقتي دوري أبطال أوروبا، بمدينة نيون السويسرية، حيث مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي أسفرت عن مواجهة نارية مرتقبة بين ريال مدريد واتليتكو مدريد، في لقاء سيكون عنوانه " عاد سيموني لينتقم "، حيث سيسعي الأرجنتيني سيميوني للانتقام من توديع البطولة خلال الثلاث سنوات الأخيرة علي يد ريال مدريد بالتخصص، وأخرها في نهائي العام الماضي، إضافة لمواجهة أخري قديمة في الخمسينات القرن الماضي، وأيضا حسمت لصالح الملكي.

في التقرير التالي نرصد مواجهات ريال مدريد واتليتكو في دوري الأبطال

نهائي 2016

شهدت المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2016، مواجهة فاصلة بين ريال مدريد وجاره اتليتكو مدريد، وانتهت لصالح الملكي 5-3 بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي في اللقاء بنتيجة 1-1.

وقادا كلا المدربان الحاليان الأرجنتيني سيميوني والفرنسي اتليتكو والريال خلال تلك المباراة.

ربع نهائي 2015

شهد دوري أبطال أوربا موسم 2015، مواجهة بين الريال واتليتكو في ربع النهائي البطولة، انتهت المباراة الأولي بالتعادل السلبي، وفاز ريال مدريد في اللقاء الثاني بنتيجة 1-صفر، وتأهل بعدها لنصف النهائي علي حساب أبناء سيميوني.

نهائي 2014

اكتسح ريال مدريد الاسباني جاره اتليتكو مدريد في نهائي البطولة 2014 بنتيجة 4-1، بعد أن كان اتليتكو متقدم قبل الوقت الإضافي للشوط الثاني بهدف، وكان قاب قوسين أو أدني من حسم اللقب الأول في تاريخ سيميوني كمدير فني.

نصف نهائي 1959

شهد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 1959، مواجهة بين الفريقين، انتهت اللقاء الأول بفوز الريال 2-1، وفي لقاء العودة فاز اتليتكو 1-صفر، واحتكم الفريقان وقتها لمباراة ثالثة لتحديد المتأهل للنهائي ، انتهت بفوز الملكي أيضاً بنتيجة 2-1، وإقصاء اتليتكو من البطولة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق