4 مشاهد من قرعة نصف نهائي «يوروباليج» ودوري أبطال أوروبا (صور)

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:07 م
4 مشاهد من قرعة نصف نهائي «يوروباليج» ودوري أبطال أوروبا (صور)
قرعة نصف النهائى لـ اليوروباليج
كتب حسام الحاج

أسدل الستار عن قرعة الدور نصف النهائي لمسابقتي دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي «يوروباليج»، والتي أجريت اليوم الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في مدينة نيون السويسرية.

وحرصت «صوت الأمة» في التقرير التالي أن تسلط الضوء على أبرز المشاهد من خلال القرعة التي أجريت اليوم.

C94wGwDXgAESA_Y
 

ديربي أوروبي جديد بين الريال وأتلتيكو

أسفرت قرعة نصف النهائي لدورى أبطال أوروبا عن اصطدام ريال مدريد الإسباني أمام جاره أتلتيكو مدريد في ديربي أوروبي جديد بين الفريقين.

ريال مدريد العقدة أمام أتليتكو على المستوى الأوروبي

تعد مواجهة ريال مدريد واتلتيكو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم هي الخامسة بين الفريقين في تاريخ المسابقة كما أن الفريق الملكى يمثل عقدة بالنسبة له.

ويأمل أتلتيكو مدريد في الثأر من الفريق الملكي الذي حرمه من التتويج باللقب الموسم الماضي وكذلك موسم 2013-2014.

والمفارقة العجيبة أيضاً أن في دوري الأبطال يتعادل فريق أتليتكو مدريد الإسباني بعدد الأهداف 100، مع أفضل لاعب بالعالم كريستيانو رونالدو 100 هدف.

C97xBO9XgAAOlLq
 

حظ اليوفنتوس وعقدة موناكو

يلتقي فريق موناكو الفرنسي مع يوفنتوس الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومن المعروف أن يوفنتوس استطاع الفوز في مواجهاته الأربع السابقة ضد فرق فرنسية في نصف نهائي أي مسابقة أوروبية بينما يعاني موناكو دائما خارج ملعبه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فلم يسبق له مطلقا الفوز حين يسافر لخوض هذا اللقاء.

C97d9qQXcAAjxJd

مواجهات متوازنة بالدوري الأوروبي

ويصطدم مانشستر يونايتد بسيلتا فيجو الإسباني فيما يواجه أياكس الهولندي ليون الفرنسي فى نصف النهائي للدوري الأوروبي في مواجهات تعد متوازنة على مستوى الفرق الأربعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة