ميسي يهاجم المدير الرياضي لبرشلونة ويؤكد : لم يقم بعمله علي ما يرام

الخميس، 20 أبريل 2017 07:25 م
ميسي يهاجم المدير الرياضي لبرشلونة ويؤكد : لم يقم بعمله علي ما يرام
ميسي
إياد أحمد

ألقى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، اللوم على المدير الرياضي للنادي، روبرت فيرنانديز، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس.

وودع فريق برشلونة الإسبانى منافسات دورى أبطال أوروبا عقب تعادله السلبى المخيب للآمال على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالى، فى المواجهة النارية التى جمعت بين الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من المسابقة.

ونشر موقع "دون بالون" الإسباني، أن ليونيل ميسي ألقى اللوم على المدير الرياضي روبرت فيرنانديز، بسبب سياسة الإنتقالات التي إتبعها في سوق الإنتقالات الصيفية وتدعيم الفريق بلاعبين أقل من المستوى.

ويرى ميسي أن فيرنانديز كان مخطئ في تعاقده مع بعض الصفقات التي لم تقدم شيئ للفريق الكاتالوني ، وأنه لم يقم بعمله كما يرام، وخسر لاعبين كبار في سوق الإنتقالات الصيفية، في حين تعاقد مع الثلاثي لوكاس دين وأندريه جوميز وباكو ألكاسير، ولم يقدم أياً منهم الإضافة للنادي الكتالوني.

كان الموقع الأسباني، أفاد من قبل أن ميسي يريد رحيل البرتغالي أندريه جوميز في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعدما فشل في إثبات نفسه مع الفريق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق