«والي» ساهم في الحد من البناء العشوائي.. «أبو طالب» أعلن عن حبه لمشاهدة سما المصري

الخميس، 20 أبريل 2017 10:53 ص
«والي» ساهم في الحد من البناء العشوائي.. «أبو طالب» أعلن عن حبه لمشاهدة سما المصري
سما المصرى و خالد أبو طالب
سامي سعيد

على مدار شهر كامل، دخل النائب خالد أبو طالب، في مهاترات لا قيمة لها مع الرقصة سما المصري، ودخل معها في حرب تصريحات عبر وسائل الإعلام. وقال في إحدى تصريحاته: «أنا كشاب بحب أشوفك في مشاهد الرقص بتاعتك.. ولكن تقديمك برنامج ديني يفسد الصيام».

في المقابل تقدمت سما المصري بشكوى رسمية، أمس الثلاثاء، لرئيس مجلس الشعب، للمطالبة بالتحقيق مع النواب خالد أبو طالب، وإلهامي عجينة، وسولاف درويش، وبدير عبد العزيز، لما بدر منهم بحقها من محاولة التشهير بها والإساءة لها ولبرنامجها المزمع تقديمه في رمضان المقبل، فيما دشن «أبو طالب» اجتماعًا لعشرات الشباب وأطلق عليه «فعاليات الجلسة الأولى من الملتقى الشبابي»، دون أن يكون عائد حقيقي لهذا الاجتماع، كذلك قام بتدشين معرض الأنشطة التربوية بمنطقة المرج «كشو إعلامي».

في المقابل كان هناك نشط ملحوظ للنائب علاء والي، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، الذي ساعد في صدور قانون تنظيم نشاط التطوير العقاري، والذي يسعاد في الحد من البناء العشوائي في مصر، كما قام بتقديم طلب إحاطة عاجل لرئيس مجلس الوزراء ووزير النقل والمواصلات بشأن القرار الخاطئ وغير المدروس الذي اتخذته وزارة النقل من خلال القرار رقم 800، برفع رسوم المرور بموانئ بورسعيد دون التنسيق مع أي جهة أخرى، وخاصة إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مشيرًا إلى أن القرار تسبب في ارتفاع تكلفة المرور.

فيما طالب بحل جذري لمشكلة العشوائيات، وطالب الحكومة بسرعة إيجاد حل للحد من مخالفات المبانى بالتعدي على الأراضي الزراعية، وسرعة تنفيذ القوانين والقرارات التي تمنع نزيف التعديات المستمر على  الأراضٍ الزراعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق