تحرير 340 مخالفة إشغالات متنوعة وإزالة 60 حاجز حديدي وأسمنتي بأسيوط

الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:28 م
تحرير 340 مخالفة إشغالات متنوعة وإزالة 60 حاجز حديدي وأسمنتي بأسيوط
إزالة إشغالات - صورة أرشيفية
هناء حسين

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على رؤساء المراكز والمدن والأحياء تنظيم حملات يومية لرفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية لفتح حركة المرور أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدن.
 
وكانت حملة مكبرة بالتنسيق بين قسم شرطة المرافق ومسئولي الاشغالات بأحياء شرق وغرب مدينة أسيوط وضباط إدارة المرور ومسئولي التموين والصحة والطب البيطرى قد تمكنت من تحرير 340 مخالفة إشغالات منتوعة خلال أسبوع.
 
وأشار العميد أيمن محمد على رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط إلى أن الحملات استهدفت شوارع أحياء شرق وغرب مدينة أسيوط لازالة التعديات على الشوارع الرئيسية والميادين وخاصة بشوارع رياض والمحطة وشارع التحكم المركزى والحمراء والمجاهدين والسادات ويسرى راغب وميدان المجذوب و26 يوليو والجلاء والجمهورية ومنطقة الوليدية.
 
وأوضح أيمن محروس رئيس حي شرق أن حملات إزالة الاشغالات والتعديات تمت بالتسيق مع الجهات التنفيذية طبقا لقرارات المجلس التنفيذى للمحافظة برئاسة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بهدف اعادة الانضباط الى الشوارع والميادين ومنع الاختناقات المرورية وازالة جميع التعديات على الشوارع والارصفة أمام المدارس والمؤسسات الحكومية والمحال التجارية مشيرا إلى إزالة 60 حاجز حديدى واسمنتي من أمام العقارات السكنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق