بلاغ للنائب العام للتحقيق في واقعة اعتداء جنسي على طفلة 5 سنوات بدمياط

الأربعاء، 19 أبريل 2017 12:19 م
بلاغ للنائب العام للتحقيق في واقعة اعتداء جنسي على طفلة 5 سنوات بدمياط
اغتصاب -ارشيفيه
محمد محسوب

أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة والطفولة، تقدمه ببلاغ للنائب العام ووزارة الداخلية، كذلك رئيس هيئة النيابة الإدارية للتحقيق في واقعة الإعتداد الجنسي علي طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات بدمياط.

وأضاف المجلس، في بيان له، أن بلاغ ورد إلي الإدارة العامة لنجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة (16000)، قيد برقم (128161) بشأن واقعة وصول الطفلة، إلى مستشفي دمياط العام  جراء نزيف بسبب إعتداء جنسي عليها «وتبين من الكشف الطبي وجود جرح في المهبل والرحم سليم»، وتحرر المحضر رقم 7171 لسنة 2017 إداري نقطة شرطة مستشفي دمياط العام، ولم تتهم الأسرة أحدأ عن ذلكوتم إحالة المحضر إلى مركز شرطة الجمالية بمحافظة الدقهلية.

وأضاف المجلس، أنه في ضوء ما صرح به والد الطفلة المذكورة من الإهمال الذي تعرضت له الطفلة من قبل أطباء مستشفي فارسكور العام بمحافظة دمياط حيث تسببوا في نزيف إبنته، وأنه توجه إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بهذه الواقعة إلا أن المختصين بمركز الشرطة إمتنعوا عن تحرير محضر له بهذه الواقعة وأن ما لحق بالطفلة ناتج عن إصابتها نفسها بواسطة «خشبة».

وأكد المجلس، أنه يتولي متابعة هذه الواقعة، وإتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأنها وصولاً للحقيقة ومساءلة كل من تسبب في إيذاء الطفلة علي النحو، وعدم تقديم المساعدة اللازمة لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق