هل ساعد كاساى ريال مدريد في عبور بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا (صور)

الأربعاء، 19 أبريل 2017 12:33 ص
 هل ساعد كاساى ريال مدريد في عبور بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا (صور)
صورة الحكم المجرى كاساي
تحليل- عادل عقل

 

تسبب أخطاء طاقم الحكام المجرى بقيادة فيكتور كاساى في تغير نتيجة مباراة اليوم التي جمعت بين ريال مدريد وبارين ميونيخ التي أقيمت بملعب سانتياجو برنابيو فى إطار إياب ربع نهائي دوري إبطال أوربا وانتهت بفوز الريال بأربعة أهداف مقابل هدفين وصعوده الى الدور نصف نهائي للبطولة .

الحكم المجرى لم موفقا فى تقدير الأخطاء الفنية وتقدير العقوبات الإدارية « الإنذار- الطرد«   حتى انه اشهر البطاقة الحمراء لتشيلى ارتورو فيدال لاعب البريان في الدقيقة 84 من عمر اللقاء بعدما اعتبره لعب بقوة زائدة رغم انه كان يستحق إشهار« البطاقة الصفراء فقط للتهور« طبقا للقانون.

كما إن المساعد الأول جورجي رينج أشار باستمرار اللعب فى هدف البريان الثاني الذي أحرزه سيرا جو راموس في مرماه  فى الدقيقة 77 رغم إن هناك تسلل واضح على مهاجم البريان ليفاندوفسكى الذي استفاد من كونه في موقف تسلل وتداخل فى اللعب طبقا للقانون.

كما سمح المساعد أيضا باستمرار اللعب فى هدفى كر ستيانو رونالدو الذى احرزهما فى مرمى البريان فى الدقيقتين 105،110 من عمر المباراة.

تسببت الأخطاء التحكمية بالمباراة في تغير نتيجة اللقاء وإقصاء فريق وصعود أخر في مشهد درأميكى متكرر كثيرا فى مباريات كرة القدم بجميع ملاعب العالم .

هدف كريستانو التسلل
هدف الريال التسللكاساي
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق