بعد شكوى سما المصري ضدهم.. برلمانيون: «هذا هو تطوير الخطاب الديني الذي يتحدثون عنه»

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 06:20 م
بعد شكوى سما المصري ضدهم.. برلمانيون: «هذا هو تطوير الخطاب الديني الذي يتحدثون عنه»
سما المصري
أحمد ابوالخير

تقدمت الفنانة سما المصري، بشكوى رسمية، لرئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبدالعال، اليوم الثلاثاء، طالبته فيها بالتحقيق مع النواب خالد أبو طالب، وإلهامي عجينة، وسولاف درويش، وبدير عبدالعزيز، لما بدر منهم في حق الفنانة من محاولة التشهير بها والإساءه لها ولبرنامجها المرتقب الذي سوف تقدمه في رمضان المقبل، دون علمهم بما يحويه هذا البرنامج وطبيعته وعما يتحدث.
 
وطالبت الفنانة رئيس البرلمان، بإحالة النواب السابقين للجنة القيم للإخلال بواجبهم الأساسي، وهو مراقبة الحكومة وليس مراقبة ومحاسبة المواطنين، بالمخالفة لنص المادة 110 من الدستور من الإخلال بواجبهم الأساسي المنوط بهم، وألا ستقوم الفنانة بتقديم بلاغات للنائب العام ضد هؤلاء النواب، لما بدر منهم من إساءة وعدم تحمل مسؤوليتهم الأساسية التي تم انتخابهم من أجلها، وقيدت الشكوى برقم 277 شكاوى مجلس النواب.
 
ومن جانبه، قال النائب خالد أبوطالب، إنه «لن يتنازل عن منع سما المصري، من تقديم برنامج ديني فى رمضان، مؤكدًا كيف لمن قام بعمل فيديوهات راقصة و بها إيحاءات جنسية صريحة، أن تقدم برنامج ديني»، مؤكدًا: «أن سما المصري تبحث عن شو إعلامي بعد أن خفت الأضواء من حولها».
 
فى حين قال النائب بدير عبدالعزيز، إن «هذا هو تطوير الخطاب الديني الذي يتحدثون عنه أن سما المصري، تقدم برنامجا دينيا فكيف للراقصة تقدم برنامجا دينيا فيجب أن نترك الدين لأهل اختصاصه»، مؤكدًا أنه لن يسمح أبدأ بسما المصري أن تقدم أي برنامج ديني، وأن كانت تريد أن تقدم أي برنامج بعيدًا عن الدين، فهذا حقها.
 
وأكدت النائبة سولاف درويش أنها لم تقدم أي إجراء ضد سما المصري، ولا تعلم ماذا تفعل وإن كان حقها أن تقدم بلاغات أو شكوى ضد أي أحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق