إصابة 5 في مشاجرة بين عائلتين بسبب معاكسة فتاة بالفيوم

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 03:39 ص
إصابة 5 في مشاجرة بين عائلتين بسبب معاكسة فتاة بالفيوم
مديرية أمن الفيوم
كتب - مصطفى منسي

وقعت مشاجرة بين عائلتين بمركز سنورس في الفيوم بالأسلحة النارية، وذلك بسبب قيام شاب بمعاكسة فتاة، مما أسفر ذلك عن إصابة 5 أفراد من الطرفين.

كان قد تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من  اللواء حسين حربي، مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد قيام عائلتي المشارقة وأبو الجود بقرية سنهور البحرية وتبادل الطرفان إطلاق النار ووقوع إصابات بين 5 من أفراد العائلتين؛ بسبب قيام شباب بمعاكسة فتاه.

وعلى الفور انتقلت إلى مكان الحادث قوة من مركز شرطة سنورس، وألقت القبض على المتهمين من أفراد العائلتين.

وتمكنت القوة من القبض على أطراف العائلتين، وهما طرف أول عائلة المشارقة - عبد الباري على عبد الباري 42 سنة فلاح مصاب بخرطوش بالقدمين والذراع اليمنى، وإصابة نجله علاء مبيض محارة مصاب برش خرطوش بالقدمين والساق اليسرى، وضبط بحوزته على فرد خرطوش عيار 16 وأحمد عمر قاسم 24 فلاح مصاب برش خرطوش بالقدمين.

وعائلة أبو الجود طرف ثاني – أسامة رمضان جمعة حسان 29 فلاح وضبط بحوزته على فرد خرطوش عيار 21 وطلقات من ذات العيار، وشقيقه محمد 34 سنة سائق مصاب برش خرطوش بالساق اليمنى، ورجب جمعة حسين 42 سنة عامل، وجميعهم يقيمون بعزبة المشارقة سنهور البحرية مركز سنورس.

وقد تبين وقوع ذلك بسبب قيام علاء عبد الباري بمعاكسة شقيقة أسامة ومحمد رمضان، وحدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها الطرفان بالتعدي على الآخر وإحداث ما بهم من إصابات.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتم عمل الإسعافات اللازمة وتقرر خروجهم، وبمواجهة الطرفين تبادلا الاتهامات لذات الخلاف، وكلف اللواء حسام فوزي مدير البحث الجنائي، مباحث سنورس بالتحري حول الواقعة وملابساتها، وتم تحرير المحضر رقم 2883 لسنة 2017 إدارى مركز شرطة سنورس، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق