أمن قنا يلقي القبض على أحد المتهمين في تفجيرات كنيستي طنطا والإسكندرية

الإثنين، 17 أبريل 2017 11:11 م
أمن قنا يلقي القبض على أحد المتهمين في تفجيرات كنيستي طنطا والإسكندرية
تفجير الكنيسة المرقسية
أحمد ابوالخير

تمكنت قوات أمن قنا من إلقاء القبض على المتهم الهارب على محمود وأحد الذين ورد أسمائهم في بيان وزارة الداخلية من ضمن المتهمين في قضية تفجير كنيستى طنطا والاسكندرية، وكانت قوة أمنية توجهت عصر اليوم إلى بلده الشويخات بقنا وقامت بإلقاء القبض على على محمود.  

وكان حدث تشابة في اسم هذا المتهم حيث كانت قررت نيابة البحر الأحمر، الإفراج عن مشتبه به مقيم بمدينة رأس غارب عقب ورود اسمه ضمن المتهمين في تفجير كنيستي المرقسية بالإسكندرية ومارجرجس بالغربية. 

وجاء  قرار الإفراج عقب يوم واحد من تسليم المشتبه به ويدعى«علي.م.م»، 45 عامًا، بعد أن أكدت النيابة أنه«تشابه أسماء» وليس ضمن المتهمين. 
 
وكان علي محمود، سلم نفسه أمس للأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر مرددا عبارة«أنا برئ»، موضحاً أنه لم يغادر منزله منذ 3 شهور،عقب لإصابته بجلطة في القلب جعلته طريح الفراش، وتقدم للنيابة بأوراق تثبت خضوعه للعلاج خلال تلك الفترة. 
 
كانت وزارة الداخلية، أعلنت أن «علي.م.م»، 45 عامًا، يقيم برأس غارب بالبحر الأحمر، ضمن المتهمين بالتفجيرات الإرهابية  ليتم تحديد على محمود الأساسى ويتم إلقاء القبض علية عصر اليوم في بلدتة الشيوخات بقنا. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة