أهالي عزبة يخرجون المفروشات من منازلهم لاشعال الجن النيران فيها بكفر الشيخ

الإثنين، 17 أبريل 2017 09:52 م
أهالي عزبة يخرجون المفروشات من منازلهم لاشعال الجن النيران فيها بكفر الشيخ
أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مازال الفرع يصيب أهالي عزبة البسطويسي التابعة لقرية فدان الفقي بمركز سيدي سالم، لاشتعال النيران فجأة في الستائر والمراتب، وتنخمد فجأة، واضطر الأهالي لإخراج المراتب والمخدات والمفروشات المتعدة من المنازل التي تشتعل فيها النيران.

 

وقال محمد عبدالله محمد، من أهالي قرية فدان الفقي: مازال الفزع يسيطر على الأهالي بالعزبة، لاشتعال النيران من حين لأخر في المفروشات في 3 منازل بأوقات متقطعة دون سبب، ومن المتوقع أن يقوم باشعال النيران «الجن»، لعدم وجود تفسير أخر في اشتعال النيران بهذه الطريقة.

 

وأضاف منصور بسيوني من أهالي قرية فدان الفقي، إن قيادات الأمن ورجال الحماية المدنية وسيارتين من مرفق الإسعاف متواجدون بالمكان لمتابعة الموقف، في ظل مخاوف الأهالي من تكرار اشتعال النيران .

 

يذكر أن مرفق اسعاف كفر الشيخ مركز شرطة سيدي سالم تلقيا إشارة بنشوب حريق في 3 منازل بعزبة البسطويسي التابعة لقرية فدان الفقي بمركز سيدي سالم، وهرعت سيارات الإسعاف وسيارات الدفاع المدني، لموقع الحادث، وتبين أن الحريق يشتعل في المراتب والستائر، وبعض المفروشات وتنخمد النيران بمجرد قراءة القرآن الكريم، كما تشتعل في القش أعلى المنازل أو القش بجوار المنازل بالعزبة، دون معرفة أسباب اندلاع الحريق.

 

وأشار الأهالي إلى أن العزبة يجاورها منطقة أثرية، ويتوقعون تحضير أحد الشيوخ للجن لاستراج الأثار من تلك النطقة الأثرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق