توافد محدود لأهالي شمال سيناء على شاطئ البحر في شم النسيم

الإثنين، 17 أبريل 2017 07:37 م
توافد محدود لأهالي شمال سيناء على شاطئ البحر في شم النسيم
احتفالات شم النسيم
كتب - محمد الحر

 
شهدت محافظة شمال سيناء احتفالات محدودة بشم النسيم، اليوم الإثنين، وتوافدت أعداد قليلة من المواطنين على شاطئ البحر في مدن العريش وبئر العبد، بينما خلت الكافتيريات والمقاهي المنتشرة بطول كورنيش العريش من روادها.
 
المواطن أحمد سامي، أكد أن الظروف الأمنية التي تشهدها شمال سيناء لها دور كبير في غياب المواطنين عن شاطئ البحر والأماكن العامة خشية وقوع أي عمليات إرهابية أو تفجيرات عبوات ناسفة في أماكن تجمعات المواطنين.
 
بدوره أشار المواطن إسماعيل أبو عيشة، إلى أن ارتفاع الأسعار في الكافتيريات أدت لعدم التردد عليها في يوم شم النسيم، وغالبية الأسر قضت اليوم في التزاور بين الأهالي أو السفر إلى خارج المحافظة للتنزه والتسوق.
 
وشهد ساحل بحر العريش عدد محدود من المواطنين، الذين قضوا عدة ساعات خلال النهار وانصرفوا مبكرا، دون وجود أي مظاهر احتفالية، فيما شهدت بعض حدائق الفنادق أنشطة ترفيهية للأطفال، وخصصت بعض الألعاب والمراجيح لأبناء الرواد.
 
وأكد اللواء محمد السعدني السكرتير العام لمحافظة شمال سيناء ورئيس غرفة العمليات بديوان عام المحافظة، إن الغرفة لم تتلق أي شكاوى أو حوادث من داخل مدينة العريش ومدن المحافظة الأخرى وخاصة من الشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل وبئر العبد.
 
وأكد الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أن مستشفيات المحافظة لم تستقبل خلال اليوم أي حالات تسمم نتيجة تناول المواطنين لأسماك الفسيخ والرنجة، ولم ترد أي حالات غرق بالمدن الساحلية وخاصة العريش وبئر العبد.
 
IMG_20170417_153015 copy
 
IMG_20170417_153022 (1) copy

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة