اكتشفوا إنهما شقيقان بالصدفة..

كانوا فاكرين نفسهم شبه بعض علشان حبهم.. قصة زواج توأمين دون علمهما

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 06:00 م
 كانوا فاكرين نفسهم شبه بعض علشان حبهم.. قصة زواج توأمين دون علمهما
زواج - ارشيفيه
كتب أحمد قنديل

الضحك حتى البكاء هو ما فعله زوج وزوجة عندما علما أنهم توأمين ،  فالحياة مليئة بكل ما هو غريب وعجيب ، ورغم هذا أحيانًا تقع بعض هذه الحالات وبمحض الصدفة يعلم فيها زوجين أن بينهم صلة قرابة  تحرم عليهم الزواج، فسمعنا عن زواج الجد من حفيدته والأخ من أخته غير الشقيقه نتيجة انفصال العائلة عن بعضها، ولكن هناك حالة ربما تثير العجب والذهول، وهي زواج شخصين توأم.

1

وفقًا لما ذكره الموقع الهندي "Bold Sky"، ترجع القصة لهذين الزوجين عندما كانا يدرسا بكلية واحدة، ووقع الشاب في حب الفتاة، معربًا لها عن ذلك، وهو الأمر الذي تقبلته الفتاة بصدر رحب لشعورها أن هذا الشخص الذي تحبه جزءًا منها، فعاشا قصة حب مثالية كما وصفها أصدقائهم الذين كانوا يتعجبوا من حياة الشخصين لمقاسمتهما صفات واحدة حتى عيد ميلادهم وذكريات حياة أسرية غير مترابطة.

2

قصة الحب المثالية كللت بالزواج ، وعاشا لمدة عام في حب وسعادة، ولكنهم لم يرزقوا بأطفال، ومع مرور الوقت وانعدام الأمل قررا أن يذهبوا لإجراء التلقيح الصناعي بغرض إنجاب أطفال يسعدون بها، ومن هنا بدأت الآلام لديهم.

3

عادةً ما تجرى تحاليل الحمض النووي للزوجين قبل إجراء التلقيح، وبالفعل حدث لهما ، والنتائج حيرت الأطباء وظنوا أن الأحماض اختلطت ببعضهما أثناء التحليل وطلبا من الزوجين القيام بها مرة أخرى، وهنا كانت المفاجأة عندما اكتشف الزوجين إنهما توأمين.

4

ذلك الخبر كان إليهم كالفاجعة، ولم يصدقوه في بداية الأمر، حتى جلسا معًا وتشاورا ليروي كل منهم ذكرياته للآخر، وعلم الأثنان أن الأب طلق الأم وكل منهما حصل على طفل يربيه بعيدًا عن الأخر، ثم انفصل الولد عن أمه في سن مبكرة وعاش مستقلًا حتى قابل الفتاة التي اكتشف إنها توأمه.

5

وينوه الموقع  الهندي "Bold Sky"، إلى ضرورة أن يجري الأزواج كشف طبي قبل زفافهما بغرض التأكد من سلامتهما الصحية وأنه لا يوجد أي صلة تمنع زواجهما.

6

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق