الارتباط بفتاة ذكية متعة.. متجددة وبتقرأ افكارك واحترامك عندها واجب وتدفعك للأمام

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 01:00 ص
الارتباط بفتاة ذكية متعة.. متجددة وبتقرأ افكارك واحترامك عندها واجب وتدفعك للأمام
ارتباط - ارشيفية
كتب أمنية فايد

الارتباط بفتاة مختلفة هو حلم كل شاب عند بحثه عن نصفه الآخر ، ولكن كثير من الرجال لا يرغبون في الارتباط من فتاة ذكية ، ويترددون كثيرا في الاقتراب منها ، ولكن موقع " هيلثي وومان " قدم مجموعة من المميزات التي تتمتع بها الفتاة الذكية لتسعد أي  شاب يقترن بها وهي :
 
البنت الذكية تعرف ماذا تريده بالضبط وتنفذه من دون أن تشعر  فهي قادرة أن تقرأ أفكارك بسهولة، لا تعترف بالروتين ولذلك تجدها متغيرة ومتجددة وتفاجئ حبيبها بأشياء غير متوقعة ، كما أنها مبدعة في الحفاظ علي الحب .
لديها ثقة بالنفس تستطيع من خلالها ايجاد لكل الحلول والمشاكل التي تعترض طريق حياتها وتثق دائما أنها قادرة علي الحل  
 
الفتاة الذكية تدفع حبيبها وزوجها إلي الأمام فهي تريد شريك حياتها ناجحا وتبتعد فورا عن الرجل غير الطموح وتعتبره معطلا لنجاحها  شخصيا، الفتاة الذكية غاليا تندرج تحت صاحبات الثقافة العالية ، ولها وجهة نظر يمكن أن تفرضها علي المجموع ولهذا الارتباط بهذه الفتاة بعلي من قدر الشريك في المجتمع لان شريكته ذات حيثية وثقافة ووعي.
   
البنت الذكية لديها حياتها الخاصة ومشروعها الخاص لا ترتكن لشريكها ، وعلي الجانب الآخر تحترمه وتقدره بين الناس ، وتدافع عن أحلامها ولا تستغني عنها ابدا.
 
تفرض احترامها في أي مكان تظر فيه بصحبة شريكها أو بمفردها ويحسدها الآخرين علي ذلك .
 
في خلافاتها لا تصر أن تكون الفائزة دائما وكثيرا تحكم العقل في خلافاتها مع الأقربين وخصوصا الشريك.
 
وعلي الجانب الآخر تلب المرأة أو الفتاة الذكية من شريكها الاهتمام والجب والتقدير والعلاقة السوية الذي يميزها الاحترام المتبادل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق